الأهلى ضد الترجى.. برنامج رحلة فريق "الدم والذهب" إلى القاهرة

الخميس، 24 يونيو 2021 12:49 م
الأهلى ضد الترجى.. برنامج رحلة فريق "الدم والذهب" إلى القاهرة الاهلى ضد الترجى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل فريق الترجي التونسي اليوم الخميس إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي تغلب على الترجي التونسي بهدف نظيف سجله محمد شريف في مباراة الذهاب برادس ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان الصعود للمباراة النهائية.

ونشر حساب الفريق الملقب بـ " الدم والذهب" عبر تويتر برنامج رحلة الترجي إلى القاهرة، حيث أكد أن لاعبو الترجي اختتموا مساء الإربعاء بحديقة حسان بلخوجة تحت انظار انصار الفريق آخر حصة تدريبية في تونس قبل مباراة العودة يوم السبت المقبل ضد الأهلي المصري.

 

69
 

وجاء فى برنامج الترجى أن البعثة الترجية تسافر ظهر اليوم الخميس إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق حصة تدريبية خفيفة لازالة الارهاق و قد برمج الترجي الرياضي التونسي حصة تدريبية في ملعب السلام الذي سيحتضن المباراة مساء غدا الجمعة .

يجهز مسئولو النادى الأهلى استقبالا خاصا لبعثة الترجى التونسى، اليوم الخميس، فور وصولهم إلى مطار القاهرة استعدادا لمواجهة الفريق الأحمر يوم السبت المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الاستقبال الخاص من قبل إدارة الترجى للأهلى فور وصوله إلى تونس العاصمة.

وخصص نادى الترجى وفدا رسميا برئاسة حمدي المؤدب لاستقبال بعثة الأهلي، حيث حرص رئيس الترجي على استقبال البعثة الحمراء بنفسه من المطار، وهو ما يرغب فى رده مسئولو الأهلى كنوع من المعاملة بالمثل.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة