برشلونة يعلن خضوع كوتينيو لجراحة ناجحة فى ركبته اليسرى دون تحديد مدة غيابه

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:26 ص
برشلونة يعلن خضوع كوتينيو لجراحة ناجحة فى ركبته اليسرى دون تحديد مدة غيابه كوتينيو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، عن خضوعه نجمه البرازيلى فيليب كوتينيو، إلى عملية جراحية ناجحة فى الركبة اليسرى للاعب، فى البرازيل، دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وقال الحساب الرسمى للفريق الكتالونى، عبر تويتر: "أُجريت الاثنين عملية جراحية ناجحة فى الركبة اليسرى للاعب كوتينيو، أجرى العملية الدكتور رودريجو لاسمار، تحت إشراف أطباء نادى برشلونة، مدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه".

برشلونة
برشلونة

 

وأصيب اللاعب البرازيلى، يوم 29 ديسمبر فى مباراة على ملعب "كامب نو" ضد إيبار، ولعب فيليب كوتينيو 90 مباراة مع نادى برشلونة، سجل خلالها 24 هدفًا، ثلاثة منها جاءت هذا الموسم.

 

كوتينيو
كوتينيو

 

من ناحية أخرى، حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا فى اللحظات الأخيرة على ضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الإسبانى بالموسم الجارى 2020-2021.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثانى، فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة، ويضيق الفارق إلى نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة، ويشعل الصراع على لقب الليجا مع تبقى 9 جولات على نهاية الموسم الجارى، بينما يتواجد بلد الوليد فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة