أكرم القصاص

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 24 \ 6 \ 2021

الخميس، 24 يونيو 2021 10:40 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 24 \ 6 \ 2021 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اخبار النادي الاهلي اليوم ،الخميس، الموافق 24 \ 6 \ 2021  شهدت العديد من الأحداث والأخبار الهامة التى نرصدها في سياق التقرير التالي :

تعرف على قائمة الأهلي أمام الترجي في مباراة الحسم بدوري الأبطال

أعلن يتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يرفض المجازفة بهاني أمام الترجي ويجدد الثقة في "الجوكر"

يرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المجازفة بمحمد هاني لاعب الفريق الأحمر والدفع به أساسيا في مباراة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما وأن اللاعب عائد من إصابة قوية في العضلة الخلفية، ويرى أنه من الصعب الدفع أساسيا باللاعب فور تعافيه من الإصابة.

الشناوي يرهن مشاركته بالأولمبياد بتعديل موعد نهائي إفريقيا حال صعود الأهلي

يرهن محمد الشناوي قائد الأهلي مشاركته في أولمبياد طوكيو رفقة المنتخب الأولمبي بتعديل موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية من خلال تقديم موعد المباراة النهائية 48 ساعة حتى يتسنى للاعب المشاركة في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 26 يوليو المقبل بمدينة الدار البيضاء المغربية، حال وصول الهلي إلى النهائي بشكل رسمي.

كهربا يؤدى "الامتحان" قبل مباراة الأهلى والترجى بدوري الأبطال الأفريقي

نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلى صورة له عبر حسابه على انستجرام أثناء ذهابه لتأدية الامتحان بإحدى الجامعات، والذى يتزامن مع استعدادات المارد الأحمر لمباراة العودة لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت على استاد الأهلي والسلام.

يستهدف مسئولو النادي الأهلي إبرام سوق انتقالات قوي في فريق كرة اليد بالنادي من أجل العودة لمنصات التتويج على الصعيد المحلى والقاري، وكسر هيمنة غريمه الزملك الذي فرض نفسه على كرة اليد في الفترة الأخيرة بفضل امتلاكه مجموعة من اللاعبين السوبر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة