سيراميكا يفقد خدمات الغاني كوامي بونسو أمام الجونة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 01:30 ص
سيراميكا يفقد خدمات الغاني كوامي بونسو أمام الجونة بونسو
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات من الصعب لحاق اللاعب الغاني كوامو بونسو لاعب سيراميكا الحالي والترجي السابق، بمباراة الفريق أمام الجونة، المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا، الدكتور فريد رضوان أن اللاعب عانى من إصابة عضلية وما زال في مرحلة التأهيل، موضحا أن لحاق اللاعب بمباراة الجونة محل شك حتى هذه اللحظة.

ويواصل كوامي بونسو، جلسات التأهيل التي وضعها الجهاز الطبي للاعب من أجل تجهيزه لتدعيم صفوف سيراميكا، بعدما غاب لفترة ليست بالقصيرة.

في سياق متصل، أكد فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، تعافى الحارس محمود شكري من الاصابة بفيروس كورونا، بعد فترة من العزل تجاوزت الثلاثة اسابيع، ليبقى الحارس في أتم الجاهزية لمباراة الجونة المقرر لها بعد غدا الجمعة.

وتعرض شكرى للإصابة بفيروس كورونا نهاية شهر مايو الماضي، وتم عزله بعد ثبوت إيجابية عينته، تنفيذا للبروتوكول الخاص بوزارة الصحة، رغم أن حالة اللاعب كانت مستقرة ولم تظهر عليه اي أعراض.

وقال فريد رضوان في تصريحات خاصة لليوم السابع: "تم تعافي الحارس من الفيروس وبدأ التدريبات الجماعية استعدادا لجاهزيته في المباريات المقبلة".

وتابع رئيس الجهاز الطبي لسيراميكا: "الحارس خضع لثلاث مسحات بعد التأكد من إصابته وعزله، جاءت المسحة الأولى إيجابية، والثانية سلبية، وحرصا من النادي على التأكد من سلامة الحارس تم اجراء مسحة احترازية أخرى بعد أسبوع وجاءت سلبية أيضا".

واكتفى الجهاز الفني لفريق سيراميكا بالمباراة الودية الوحيدة التى فاز بها الفريق على بايونيرز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة الودية   استعداداً لمواجهة الجونة بالدوري الممتاز والمقرر لها السبت المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة