سيراميكا يعلن غياب بونسو أسبوعين بسبب إصابة العضلة الأمامية

الإثنين، 08 فبراير 2021 07:32 م
سيراميكا يعلن غياب بونسو أسبوعين بسبب إصابة العضلة الأمامية بونسو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، عن أسباب تغيير كوامي بونسو لاعب وسط الفريق، خلال لقاء مصر للمقاصة، موضحا أن اللاعب تعرض لإصابة شد في العضلة الأمامية تسببت في استبداله اضطراريًا خلال شوط المباراة الأول لافتا إلى أنه يحتاج لأسبوعين من أجل العودة للفريق من جديد، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة باستمراره داخل الملعب حتى لا تتفاقم الإصابة.

 في ذات السياق، أشار طبيب فريق سيراميكا إلى أن محمود نبيل، لاعب وسط الفريق يعاني من آلام في العضلة الضامة، ويخوض جلسات تأهيلية، من أجل تجهيزه للمباريات في الفترة المقبلة.

وقرر هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا استمرار الفريق بمعسكره المغلق بالسويس وفضل الجهاز الفني هذه القرار لضيق الوقت، قبل مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب المحلة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل سيراميكا ومصر المقاصة بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الجيش بالسويس ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، أحرز للمقاصة باسم مرسى، وتعادل لسيراميكا شريف دابو من ضربة جزاء، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 16 نقطة فى المركز السابع بجدول المسابقة، بينما رفع أبناء الفيوم رصيدهم للنقطة 14 في المركز العاشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة