الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. قمة البرتغال وفرنسا فى يورو 2020 تتصدر جوجل.. "شيرى هانم" تعود للاهتمام مع استئناف نظر قضية الاعتداء على القيم.. والجماهير تحتل التايم لاين لدعم الأهلى قبل لقاء الترجى

الأربعاء، 23 يونيو 2021 05:30 م
الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. قمة البرتغال وفرنسا فى يورو 2020 تتصدر جوجل.. "شيرى هانم" تعود للاهتمام مع استئناف نظر قضية الاعتداء على القيم.. والجماهير تحتل التايم لاين لدعم الأهلى قبل لقاء الترجى تدريبات الأهلى ورونالدو مبابى وشيري هانم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة الترند بموقع تويتر وترندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشر يومى يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الشارع المصرى وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل في جولة تحت عنوان "الكلام في التريندات على إيه النهاردة؟"، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا اليوم الأربعاء.

 

وجاءت في مقدمة أكثر القضايا اهتماما وتسيطر على ترند "جوجل"، اصطدام منتخبا البرتغال وفرنسا، في ختام مباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020 في تكرار لنهائي نسخة 2016، حيث يتصدر منتخب فرنسا المجموعة السادسة في يورو 2020 بـ4 نقاط من مباراتين، يليه منتخب ألمانيا بـ3 نقاط، ثم البرتغال بنفس الرصيد وأخيراً المجر بنقطة وحيدة.

 

نجوم فرنسا
نجوم فرنسا

 

ويعتبر المنتخب الفرنسي هو الوحيد في المجموعة الذي ضمن التأهل، لكنه لم يضمن هل سيلعب في ثمن النهائي بصفته في الصدارة أو الوصافة أو المركز الثالث، فيما يأمل نجوم البرتغال ويقودهم النجم العالمي كريستيانو رونالدو في اقتناص نقاط المباراة الثلاث وضمان التأهل للدوري التالي، وستشهد المباراة صراعاً في الملعب بين الماضي الأسطوري والمستقبل المشرق، كريستيانو رونالدو كأكبر هداف في تاريخ البرتغال، وكيليان مبابي نجم فرنسا الواعد.

 

رونالدو
رونالدو

 

وعادت شريفة رفعت، وشهرتها "شيرى هانم"، وابنتها "زمردة"، إلى صدارة الترند من جديد بالتزامن مع نظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قبول استئنافها، على حكم حبسهما 6 سنوات، وتخفيفه للسجن 5 سنوات، لاتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، حيث تواجه وابنتها تهمة التحريض على الفسق والفجور، ممارسة الدعارة، التحريض على ممارسة الدعار، نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء.

 

فرنسا
فرنسا

 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهمتيْنِ «شريفة» -وشهرتها «شيرى هانم»- و«نورا» -وشهرتها «زمردة»- لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية فى المجتمع المصرى، وانتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

 

شيري هانم وابنتها
شيري هانم وابنتها

 

وتسيطر مباراة الأهلى والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا على ترندات "تويتر"، وذلك منذ انتهاء مباراة الجولة الأولى والتي انتهت بفوز الأهلى بهدف مقابل لا شيء، وتستمر لليوم الثاني على التوالي هاشتاجات "احسمها لجمهورك يا اهلي"، و"حسم الصعود يا أبطال"، لدعم لاعبي الأهلي قبل انطلاق المباراة الحاسمة يوم السبت المقبل.

 

تدريبات الاهلى
تدريبات الأهلى

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الشعارات الحماسية لمؤازرة نجوم الأهلي وتذكيرهم بتاريخ القلعة الحمراء الأكثر حصدا للبطولات الافريقية، كما شارك الكثيرين صور من المدرجات خلال المباريات التي خاضها الأهلي والتدريبات التي يقودها الان الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة