اتحاد الكرة: هذا الرباعى سيشارك في بطولات أفريقيا الموسم المقبل

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:01 ص
اتحاد الكرة: هذا الرباعى سيشارك في بطولات أفريقيا الموسم المقبل اتحاد الكرة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن البطولات القارية ستبدأ في نهاية أغسطس وأول سبتمبر، قائلا: "من المؤكد أن الفرق المصرية لن تشارك في الدور التمهيدي إلا أذا حدث ذلك لفريق من الفريقين المرشحين للكونفدرالية بحد أقصى".

وتابع مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "سنخاطب الكاف للسماح لنا بترشيح الفرق المؤهلة للبطولات الأفريقية حتى نهاية أغسطس، ولو تم رفض الطلب سيشارك الأهلي والزمالك في دوري البطال وبيراميدز وأحد الثنائي طلائع الجيش أو المقاولون العرب في الكونفدرالية".

وعن الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا في الموسم الجديد قال رئيس اللجنة الثلاثية: "الكاف يحدد الفرق المشاركة في النسخة المقبلة من دوري الأبطال والكونفدرالية 30 يونيو، والموسم الكروي ينتهي نهاية أغسطس، فحتى لو تم مد المهلة لمدة شهر أخر لينتهي في 30 يوليو لن نتمكن وقتها أيضا من انهاء المسابقة المحلية".

وأوضح رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة: "30 يونيو هو الموعد النهائي لتحديد الأندية المشاركة في بطولتي أفريفيا ونحاول مع الكاف التأجيل لنهاية الموسم وحال الرفض سيشارك الأهلي والزمالك وبيراميدز والفريق الأخير ما بين المقاولون وطلائع الجيش".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة