6 مشجعين فرنسيين يسافرون بالخطأ لرومانيا لمتابعة مباراة المجر

الأربعاء، 23 يونيو 2021 06:39 م
6 مشجعين فرنسيين يسافرون بالخطأ لرومانيا لمتابعة مباراة المجر مشجعو فرنسا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلط مشجعون فرنسيون بين مدينتي بوخارست عاصمة رومانيا، وبودابست عاصمة المجر حيث قام 6 أفرد يعملون في شركة كمبيوتر بالسفر الى الأولى حيث اعتقدوا إقامة المباراة الماضية في الجولة الثانية من دور المجموعات هناك.

وتوجه المشجعين الستة الى مدينة بوخارست الرومانية بعد الخلط بين مسمى المدينة مع بودابست وهو الأمر الذي أدى الى غيابهم عن مباراة فرنسا ضد المجر التي اقيمت في الجولة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في التاسعة مساء اليوم الأربعاء صوب ملعب "بوشكاش أرينا" بمدينة بودابست عاصمة المجر لمتابعة المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخب البرتغال ضد فرنسا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية في المجموعة السادسة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وعبر المشجعين وفق تقرير صحيفة "the sun" البريطانية عن أنهم وقعوا في خطأ لعدم معرفتهم بعلم المجر أو الاختلاف بين بوادبست وبوخارست وأنهم فور وصولهم رأوا مشعين ينتمون لأوكرانيا واعتقدوا أنهم من أنصار المجر فذهبوا خلفهم حتى تأكدوا من أنهم وصلوا بالخطأ وتابعوا المباراة من التلفزيون.

وحسم التعادل الإيجابى مواجهة منتخب فرنسا أمام المجر السبت الماضي بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

وتقدم منتخب المجر بهدف مع الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بهدف أحرزه أتيلا فيولا، وتعادل للمنتخب الفرنسي، النجم أنوان جريزمان في الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في تاريخ اليورو.

ويحتل منتخب فرنسا صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز على منتخب ألمانيا بهدف دون مقابل في الجولة الأولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة