أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب المجر باكيا بعد مواجهة منتخب فرنسا: التعادل أمام بطل العالم إنجاز

السبت، 19 يونيو 2021 09:44 م
مدرب المجر باكيا بعد مواجهة منتخب فرنسا: التعادل أمام بطل العالم إنجاز ماركو روسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتمالك الإيطالي ماركو روسي المدير الفني لمنتخب المجر نفسه من البكاء فلا المؤتمر الصحفي للمباراة التلا جمعته فريقه ضد فرنسا اليوم على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة في واحدة من اللقاءات التي شهدت حضوراً جماهيرياً كاملاً.

وقال ماركو روسي، "إنه إنجاز حقيقي حققه منتخب المجر بالوقوف أمام بطل العالم الفريق الفرنسي".

وأضاف مدرب منتخب المجر، "قبل هذه المباراة كنت قلق بعض الشيء لأنني كنت على يقين من أن منتخب فرنسا سيفوز لأن لديهم لاعبين رائعين".

وشدد روسي قائلا، "اللاعبون أدوا بشكل جيد من الناحية التكتيكية وبقلب وشجاعة، غالبًا ما نهنئ المدربين الذين تفوز فرقهم، لكن اللاعبين هم في خط المواجهة وهم الذين يفوزون".

وواصل مدرب المجر حديثه: "عندما وصلت لأول مرة إلى مقر التدريب، في سبتمبر 2018، كان هناك جو جنائزي، أخبرت اللاعبين أنني أريد أن أراهم يلعبون بقلوبهم، فيمكنك الخسارة أو التعادل أو الفوز ، ولكن الأهم أن تلعب دائمًا بقلب".

منتخب فرنسا
 

ويحتل منتخب فرنسا صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز على منتخب ألمانيا بهدف دون مقابل في الجولة الأولى.

ويحتل منتخب المجر المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة وحيدة، جمعها بالتعادل مع منتخب فرنسا، بعد أن خسر اللقاء الأول أمام منتخب البرتغال بثلاثية دون مقابل.

وتقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة فى المجموعة السادسة، يوم الأربعاء المقبل، حيث يلعب المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغالي فى التاسعة مساء، بينما يلعب المنتخب الألماني مع نظيره المجري في نفس التوقيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة