يورو 2020 .. الجماهير تلقى مشروبات غازية على رونالدو أثناء احتفاله "صور"

الأربعاء، 23 يونيو 2021 11:07 م
يورو 2020 .. الجماهير تلقى مشروبات غازية على رونالدو أثناء احتفاله "صور" رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموقف محرج خلال احتفاله بأحد أهداف المنتخب البرتغالي ضد نظيره الفرنسي في المباراة التى انتهت بالتعادل 2-2، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وخلال احتفال رونالدو بأحد أهدافه قام أحد المشجعين بإلقاء كوب يحتوى على بعض المشروبات الغازية على ظهره، وحاول مهاجم يوفنتوس الابتعاد عنه وتفاديه.

رونالدو خلال الاحتفال
رونالدو خلال الاحتفال

 

المعروف أن رونالدو كان له موقف طريف مع إحدى شركات المشروبات الغازية خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الأولى للبرتغال ضد المجر، حين أبعد زجاجة المشروب من أمامه قبل بدء المؤتمر رغم أن الشركة هي إحدة رعاة البطولة.

الاسطورة البرتغالي يحاول تفادي الزجاجة
الأسطورة البرتغالي يحاول تفادي الزجاجة

 

ورفع الدون رصيده إلى 109 أهداف دولية، وعادل رقم الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي للتسجيل في الأهداف الدولية، كما انفرد الدون بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف.

ويتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وضمن التأهل لدور الـ16، فيما يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويسبقه نظيره الألماني بنفس الرصيد من النقاط بينما يأتي المنتخب المجري في المركز الأخير بنقطة وحيدة، وما زالت أمام كل المنتخبات فرصة في التأهل لثمن النهائي، وهو ما ستحسمه مواجهتي الجولة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة