لماذا تعاقد ريال مديد مع ألابا ؟.. 3 مزايا تجيب

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 06:00 ص
لماذا تعاقد ريال مديد مع ألابا ؟.. 3 مزايا تجيب ألابا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في ضم النمساوي دافيد ألابا من بايرن ميونخ، والذى يمتلك القدرة علي اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

أكدت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن التعاقد مع دافيد ألابا قائد النمسا في يورو 2020، سيمنح ريال مدريد القوة في 3 مزايا في الموسم الجديد 202-2022، وهي كالآتي:

الظهير الأيسر

ألابا
ألابا

 

سيتولي النمساوي دافيد ألابا مركز الظهير الأيسر لريال مدريد في الموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بكل تأكيد، خاصة في ظل تقدم عمر مارسيلو، وبالرغم من تواجد الفرنسي فيرلاند ميندي وميجيل جوتيريز.

وما يعزز فرصة دافيد ألابا في حجز مقعداً أساسياً في تشكيل ريال مدريد بالموسم الجديد، هو قدراته الدفاعية والهجومية، وهو ما يجعله يتفوق علي ميندي الذى إعتمد عليه زين الدين زيدان المدرب السابق في الموسم الماضي.

بديل لـ راموس

راموس
راموس

عقب رحيل راموس عن ريال مدريد هذا الصيف، بات من الممكن مشاهدة ألابا في مركز خط الدفاع وهو مركز شارك من خلاله في العديد من المباريات بقميص بايرن ميونخ.

خط الوسط

ألابا قائد النمسا
ألابا قائد النمسا

يجيد دافيد ألابا اللعب في خط الوسط الدفاعي، ومن الممكن أن يكون بديلاً للبرازيلي كاسيميرو، وهو مركز لم يشارك فيه منذ 2017 في تشكيلة بايرن ميونخ، ودائمًا ما كان المركز الأساسي للاعب هو الجانب الأيسر من خطة 4-4-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة