عثمان ديمبيلي يخضع للفحوصات الطبية في برشلونة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 02:51 م
عثمان ديمبيلي يخضع للفحوصات الطبية في برشلونة عثمان ديمبيلي, منتخب فرنسا,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الفرنسي عثمان ديمبيلي لفحوصات طبية اليوم الثلاثاء في المدينة الرياضية لنادي برشلونة وذلك بشأن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا من خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020.

ويعاني الفرنسي من إصابة في عضلات ظهر فخذه، حدثت له في يورو 2020 أمام المجر.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ديمبيلي من الممكن أن يخضع لعملية جراحية من أجل حل مشاكل الجسدية والإصابات المستمرة التي يعاني منها اللاعب.

وتابعت أجرى ديمبيلي جميع الفحوصات من أجل تحديد مدى الإصابة بدقة، ويقوم الأطباء بمراجعة الفحوصات التفصيلية لتحديد أفضل علاج لاستعادة الجناح وإصدار بيان بشأن إصابة اللاعب.

فيما أشارت الاستكشافات الأولى لإصابة ديمبيلي التي قام بها الاتحاد الفرنسي إلى وجود مشكلة في وتر الركبة.

وكانت صحيفة "ليكيب" قد أشارت أن الإصابة قد تكون في أوتار الركبة من الساق اليمنى حيث تعرض الفرنسي بالفعل لإصابة خطيرة وخضع لعملية جراحية في فنلندا من قبل.

وتلقى ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، ضربة قوية بعد تأكد غياب عثمان ديمبيلي عن الديوك فيما تبقى من مشوار ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وحسبما نشرت شبكة "RMC" الفرنسية، فإن عثمان ديمبيلي غادر معسكر فرنسا ، وبات خارج حسابات الديوك حتي نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لمعاناته من إصابة بكدمة فى أوتار الركبة.

وكان عثمان ديمبيلي جناح منتحب فرنسا قد تعرض لكدمة قوية في أوتار الركبة فى مباراة المجر، والتي جمعت المنتخبين السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020"، وإنتهت بالتعادل 1-1 فيما بينهما.

وأشارت إلى أن عثمان ديمبيلي أجري فحوصات طبية على إصابته، وتأكد عدم قدرته علي استكمال منافسات يورو 2020، وغادر معسكر فرنسا متوجهاً إلى برشلونة للعلاج من الإصابة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة