ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2020.. بلجيكا يتصدر والدنمارك يخطف الوصافة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 12:02 ص
ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2020.. بلجيكا يتصدر والدنمارك يخطف الوصافة منتخب بلجيكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، والتي أقيمت مبارياتها مساء الإثنين.

ويتواجد منتخب بلجيكا على رأس صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب فنلندا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت المنتخبين في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وبذلك سيلتفي منتخب بلجيكا (أول المجموعة الثانية) في دور الـ16 مع نظيره منتخب سويسرا (ثالث المجموعة الأولى)، يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية الإسبانية.

واحتل منتخب الدنمارك المركز الثاني في المجموعة الثانية، بعد الفوز على نظيره منتخب روسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليصعد لدور الـ16 ويواجه منتخب ويلز (ثاني المجموعة الأولى) يوم السبت المقبل.

ويأتي منتخب فنلندا الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الخسارة أمام بلجيكا بثنائية، وينتظر معرفة مصيره من التأهل لدور الـ16 ضمن أفضل 4 ثوالث، بفارق الأهداف عن منتخب روسيا في المركز الرابع والأخير والذي ضمن رسميا وداع البطولة.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

ترتيب المجموعة الثانية
ترتيب المجموعة الثانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة