المنتخب يستعين بطريقة لعب ليفربول للتأهل لكأس العالم 2022

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 03:04 م
المنتخب يستعين بطريقة لعب ليفربول للتأهل لكأس العالم 2022 المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، على اعتماد طريقة 4 - 3 - 3 فى المنتخب خلال الفترة المقبلة، والتى تشهد تصفيات كأس العالم 2022، وتعتبر هذه الطريقة هى الطريقة التى يعتمد عليها يورجن كلوب فى قيادة ليفربول الانجليزى.

ويرغب البدرى ومعاونيه فى منح المزيد من الحرية للثلاثى الهجومى الأمامى ، دون الاعتماد على مهاجم صريح كراس حربة، لاسيما بعد التناغم الكبير الذى ظهر بين محمد صلاح ومحمد مجدى افشة وتريزيجيه. 

وشهدت الفترة الماضية اعتماد المنتخب الوطنى على أكثر من طريقة لعب حسب طبيعة كل مباراة والهدف منها، مثل طريقة 4 -4 -2 ، و طريقة 4 -3 -2 -1، قبل أن يستقر البدرى على اعتماد طريقة 4 -3 -3 فى الفترة المقبلة التى تشهد تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات انجولا والجابون وليبيا.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات فقط للمشاركة في المحفل العالمي، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية والتى تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة