الصحة تشن حملات لقياس جودة مياه الشرب داخل المحطات بالغربية ..صور

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:23 ص
الصحة تشن حملات لقياس جودة مياه الشرب داخل المحطات بالغربية ..صور الصحة تشن حملات لقياس جودة مياه الشرب داخل المحطات بالغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، بتكثيف المرور والإشراف الدورى والمستمر والرقابة على جميع عمليات محطات المياه بمحافظة الغربية، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحى بالمحافظة، وحرصا على سلامة وجودة مياه الشرب وصحة المواطنين.
 
وقامت إدارة صحة البيئة بالمديرية، بقيادة الدكتور أحمد الفقي بالمرور علي العديد من المواقع ومنها محطات وعمليات المياه بقرى مدينة المحلة الكبرى للتأكد من عملها بكفاءة وسحب عينات مياه، وإخضاعها للتحليل فى معامل الوزارة للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسيه لمياه الشرب.
 
كما تم المرور على محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقريه صفط تراب، والتأكد من أن المحطة تعمل بكفاءة فى جميع مراحلها وأخذ عينات من صرف هذه المحطات وإرسالها للمعامل للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسيه لمياه الصرف .
 
وأكد وكيل الوزارة  فى بيان له علي سعي مديرية الصحة المستمر لمراقبة محطات المياه، حيث تعددت تلك المصادر بين محطة معالجة الصرف الصحي، وأخذ عينات بصفة دورية من السيب النهائي لمحطات معالجة الصرف الصحي ويتم بعد ذلك مخاطبة جهات الإختصاص بنتائج تحليل العينات
المرور على محطات مياه الشرب
المرور على محطات مياه الشرب

فحص مياه الشرب
فحص مياه الشرب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة