Argentina vs Paraguay .. دى ماريا: الفوز على باراجواى مستحق والبرازيل الأقرب للقب

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:03 ص
Argentina vs Paraguay .. دى ماريا: الفوز على باراجواى مستحق والبرازيل الأقرب للقب دي ماريا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنخل دي ماريا، أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وباراجواي التي انتهت بفوز الـ(الألبيسيليستي) 1-0، أن الانتصار كان مستحقا، قبل أن يعود ويعتبر أن البرازيل لا تزال هى "المرشح الأوفر حظا" للتتويج بلقب كوبا أمريكا لأنها "تفوز بمبارياتها بسهولة أكبر".

 

Argentina vs Paraguay
 

وقال دي ماريا "أعتقد أننا استحققنا الفوز. صنعنا فرصا عديدة لكننا نجحنا فى تحويل واحدة منها فقط إلى هدف. سيطرنا جيدا على الكرة وقدمنا مباراة رائعة. بدأنا بقوة وكان هذا أحد الأمور التي تحدثنا عنها، سعينا نحو تحويل الفرص إلى الأهداف وفرض إيقاعنا".

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى أن البرازيل هى الأقرب للفوز بالبطولة، مشيرا إلى أن الفريق البرازيلى "يفوز بأريحية كبيرة بمبارياته مقارنة بالبقية، كما أن اللعب على الأرض يمنحك أفضلية دائما".

 

Argentina vs Paraguay

واختتم "مررت الكرة إلى بابو جوميز، لم أكن أعلم أنه سيسددها. حمدا لله أنه أحرز منها هدفا، سنحت لنا فرص عديدة للتسجيل لكن ذلك كان منطقيا لأننا أجرينا الكثير من التغييرات وكان بعض الفتية مرهقين للغاية".

 

Argentina vs Paraguay

وضمنت الأرجنتين بهذا الانتصار التأهل للدور ربع النهائي بعد صدارتها للمجموعة الأولى بسبع نقاط من تعادل أمام تشيلي واتنصار على أوروجواي، بينما تجمد رصيد باراجواي عند ثلاث نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة