أكرم القصاص

إيلون ماسك: تسلا تعقد يوم الذكاء الاصطناعى خلال شهر للتوظيف

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 07:00 م
إيلون ماسك: تسلا تعقد يوم الذكاء الاصطناعى خلال شهر للتوظيف إيلون ماسك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر رئيس شركة Tesla Inc، إيلون ماسك، فى عقد فعالية تحمل اسم "يوم الذكاء الاصطناعي" وذلك فى غضون شهر تقريبًا، حيث سيعرض الملياردير فى وادى السيليكون التقدم المحرز فى برامج وأجهزة الذكاء الاصطناعى بهدف التوظيف.

وكتب ماسك على تويتر "بالنظر إلى عقد يوم تسلا للذكاء الاصطناعى فى حوالى شهر أو نحو ذلك، وسوف يستمر التقدم مع برمجيات وأجهزة تسلا للذكاء الاصطناعي، سواء التدريب أو الاستدلال، الغرض هو التوظيف"، وتأتى خطته الأخيرة للترويج لتكنولوجيا Tesla وسط العوائق التى تواجهها الشركة فى طريق تحقيق تكنولوجيا القيادة الذاتية الكاملة.

وقال ماسك خلال مكالمة هاتفية للأرباح فى يناير إنه "واثق للغاية من أن السيارة ستكون قادرة على قيادة نفسها بموثوقية تتجاوز الإنسان هذا العام"، ولكن فى مايو، أبلغت تسلا إدارة السيارات فى كاليفورنيا أنها قد لا تحقق تكنولوجيا القيادة الذاتية الكاملة بحلول نهاية عام 2021.

ويخضع صانع السيارات للمراجعة من قبل منظم كاليفورنيا، الذى يحقق فى ما إذا كانت الشركة قد انتهكت اللوائح عن طريق الترويج زورًا لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة الخاصة بها على أنها "ذاتية القيادة الكاملة"، وقد تم تصميم ميزات مساعد السائق فى Tesla، والتى تصفه بـ "الطيار الآلي" أو "القيادة الذاتية الكاملة"، لجعل القيادة العملية أسهل، وهذه الميزات لا تجعل السيارة مستقلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة