يورو 2020.. رعب فى منتخب كرواتيا بعد إصابة لاعب اسكتلندا بفيروس كورونا

الإثنين، 21 يونيو 2021 06:18 م
يورو 2020.. رعب فى منتخب كرواتيا بعد إصابة لاعب اسكتلندا بفيروس كورونا كرواتيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف مدرب منتخب كرواتيا زلاتكو داليتش بأن لاعبيه "خائفون" بعدما جاءت نتيجة اختبار لاعب اسكتلندا بيلي جيلمور إيجابية لفيروس كورونا، قبل مواجهة الفريقين التي تجمعهما غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال داليتش، إن نجومه يلعبون تحت "ضغوط نفسية بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19"، ويعتقد أنه من غير العدل أن يسافروا لحضور المباريات بسبب قواعد الحكومة الاسكتلندية المتعلقة بفيروس كورونا.

وردا على سؤال حول غياب جيلمور، وما إذا كان لاعبيه قلقون من اللحاق به، قال داليتش، "اليوم كلهم ​​خائفون ومع ذلك علينا اللعب والتركيز على المباراة، هذا هو الوضع، هذا اليورو ملاحق بهذه الأزمات، نحن نتخذ كل الاحتياطات".

وأضاف داليتش، "نحن نخشى بعض الشيء أن يحدث شيء ما، أتمنى ألا يكون أي شخص آخر إيجابيًا، لا أريد أن يتوسع هذا، لا نريده أن يذهب أبعد من ذلك، يجب أن نلعب هذه المباراة".

وتابع: "هناك ضغط علينا جميعًا يستمر لمدة شهر، لدينا اختبارات كل ثلاثة أيام وهذا يضيف ضغطا نفسيا وعدم يقين".

وألغت كرواتيا معسكرًا تدريبيًا في "سانت أندروز" لأنه بموجب قواعد الحكومة الاسكتلندية ، يتعين عليهم جميعًا العزل إذا أصيب أحد اللاعبين بكوفيد 19، وبدلاً من ذلك يسافرون من معسكرهم المحلي في "روفينج" للعب.

قال داليتش: "أعرف مقدار الضغط الذي تعرضنا له عندما يتعلق الأمر بالمعسكر (التدريبي). نسافر كل ثلاثة أيام. هذه ليست ظروف جيدة. يجب أن تكون الشروط هي نفسها للجميع. إنهم ليسوا متشابهين للجميع ".

ويحتاج كلا المنتخبين للفوز حتى يتأهل لدور الـ16 من البطولة، وأشار داليتش: "هذه هي فرصتنا الأخيرة للاستفادة منها، سوف نفعل أفضل ما لدينا، نتأذى لأننا لا نلعب مع جماهيرنا، معهم نحن أفضل حالاً، هذا ليس عدلا حقا، علينا أن نسافر ونبقى في عزلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة