يورو 2020.. إصابة بيلي جيلمور نجم اسكتلندا بكورونا وغيابه عن مواجهة كرواتيا

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:05 م
يورو 2020.. إصابة بيلي جيلمور نجم اسكتلندا بكورونا وغيابه عن مواجهة كرواتيا بيلي جيلمور
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم اليوم، الاثنين، أن نتائج فحص بيلي جيلمور لاعب وسط منتخب أسكتلندا جاءت إيجابية بفيروس كورونا كوفيد-19 .

وأعلن منتخب اسكتلندا إصابه بيلي جيلمور بـ كوفيد - 19 ليتم عزله لمدة 10 أيام، وبالتالي يغيب اللاعب عن المباراة الختامية أمام كرواتيا المقرر لها غدا الثلاثاء.

6
 

وتأكد غياب بيلي جيلمور نجم اسكتلندا رسميا عن مواجهة فريقه ضد كرواتيا بعد إصابته بفيروس كورونا، وخضع لاعبي اسكتلندا للمسحات الدورية قبل كل مباراة، حيث جاءت نتيجة اللاعب إيجابية وتأكد إصابته بالفيروس ليغيب عن المباراة

وأصدر الاتحاد الاسكتلندي بيانًا رسميًا جاء به: "يؤكد الاتحاد أن أحد أعضاء الفريق الوطني الاسكتلندي ، بيلي جيلمور ، قد ثبتت إصابته بفيروس كورونا"

وتابع، "بعد الاتصال بالسلطات الصحية في بريطانيا عقب  ثبوت إيجابية اختبارات اللاعب ، فإن بيلي سوف يخضع للعزل الآن عن لمدة 10 أيام وبالتالي يغيب عن مباراة الفريق ضد كرواتيا بالجولة الختامية بالمجموعة الرابعة"

وتمتلك اسكتلندا نقطة واحدة بعد التعادل أمام إنجلترا في الجولة الأخيرة ولكنها خسرت أمام التشيك في أولى مبارياتها بالبطولة

وحصد الشاب بيلي جيلمور نجم منتخب أسكتلندا، جائزة أفضل لاعب في تعادل منتخب بلاده السلبي أمام منتخب إنجلترا، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "ويمبلي"، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقاد جيلمور صاحب الـ20 عاما، لاعب تشيلسي الشاب خط وسط منتخب أسكلتندا ببراعة أمام هجمات منتخب إنجلترا بجانب سكوت ماكتومناي لاعب مانشستر يونايتد.

وجاء تألق جيلمور في ثالث مباراة دولية يشارك فيها مع منتخب أسكتلندا، وبعد أن غاب عن الخسارة الماضية أمام منتخب التشيك بهدف.

ومرر جيلمور 40 تمريرة سليمة من أصل 44، وهو أكثر من استعاد الكرة من لاعبي المنتخبين (8) وافتك الكرة مرتين.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب إنجلترا إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب التشيك المتصدر، في حين يأتي منتخب أسكتلندا في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وسيلتقي في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء، منتخبا إنجلترا والتشيك، في حين سيلتقي في نفس التوقيت منتخبا أسكتلندا وكرواتيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة