نادر شوقي: حسم مصير أحمد ريان بعد أولمبياد طوكيو

الإثنين، 21 يونيو 2021 02:12 م
نادر شوقي: حسم مصير أحمد ريان بعد أولمبياد طوكيو أحمد ياسر ريان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادر شوقى وكيل اللاعبين أن حسم مصير أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى المعار إلى سيراميكا، وقال نادر شوقي، أحمد ياسر ريان من الكوادر المحترمة التى تستحق الاحتراف الخارجي، ولكن سنجلس أولاً مع الأهلى ونتحدث، مازال الوقت مبكراً وهناك أندية خارجية مهتمة باللاعب، والأمر سيحسم بعد الأولمبياد".

وأضاف نادر شوقى، فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، متحدثاً عن جاهزية محمد محمود صانع ألعاب الأهلي، "محمد محمود سيشارك فى المران الجماعى بعد مباراة الأهلى مع الترجى المرتقبة، وهو يحتاج فقط لدعوات الجماهير، وهو خامة جيدة وممثل جيد للقميص الأحمر ولديه الشخصية".

وحسمت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى الجدل حول مصير عمرو جمال مهاجم الفريق المُعار لنادى طلائع الجيش، وأعلنت اللجنة التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف أن عمرو جمال لن يعود للقلعة الحمراء، ورغم تألق عمرو جمال هذا الموسم وتسجيله العديد من الأهداف التى جعلته ينافس فى قائمة هدافى الدورى إلا أن إدارة الأهلى رفضت إستعادة اللاعب مرة أخرى.

وناقشت لجنة التخطيط مستقبل عمرو جمال وإمكانية عودته للفريق مرة أخرى وتم سماع وجهة نظر الجهاز الفنى وتحديداً بيتسو موسيمانى وأتفقت جميع الأراء على عدم الحاجة لجهود عمرو جمال.

ولم يتوقف مسئولو الأهلى عند إمكانية رحيل عمرو جمال إلى بيراميدز مثلما يتردد حيث أكد مصدر فى القلعة الحمراء أن النادى لا يُعنيه المكان الذى سيذهب له عمرو جمال طالما أن النادى استغنى عنه لعدم الحاجة لجهوده، وأكد المصدر أن الأهلى لم يعد بحاجة إلى عمرو جمال لذا من حق اللاعب أن يرحل للنادى الذى يختاره حال استغناء الأهلى عنه رسمياً بنهاية الموسم الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة