أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يعيد أفشة لتشكيل الأهلي الأساسى فى مواجهة الترجى التونسى

الإثنين، 21 يونيو 2021 10:31 ص
موسيمانى يعيد أفشة لتشكيل الأهلي الأساسى فى مواجهة الترجى التونسى افشة لاعب الأهلي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، على عودة محمد مجدى أفشة صانع العاب المارد الأحمر للتشكيل الأساسى للفريق بداية من مواجهة الترجى التونسى المقبلة والمقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلى والسلام فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، بعدما شارك اللاعب بديلا فى مواجهة الذهاب برادس وظهر بصورة متميزة بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى لقاء السوبر الأفريقى بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.

وقرر موسيمانى دخول الأهلى بداية من غداً الثلاثاء معسكر مغلق لمدة 48 ساعة  قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ48 ساعة للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي. 

وكان بيتسو موسيماني، المدير للأهلي، قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة  48 ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب خوض الذهاب أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء السبت في تونس. 

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش غدٍ الثلاثاء، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أمام الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة