أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة منتخب سويسرا ضد تركيا فى يورو 2020

الأحد، 20 يونيو 2021 01:59 م
موعد مباراة منتخب سويسرا ضد تركيا فى يورو 2020 منتخب تركيا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم، الأحد، منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والتى تقام فى 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

يواجه منتخب سويسرا نظيره منتخب تركيا على ملعب "باكو الأولمبي" فى عاصمة إذربيجان، فى لقاء متكافئ بين المنتخبين.

وتنطلق مواجهة سويسرا ضد تركيا فى السادسة مساء وتذاع على قناة beIN SPORT HD 2 Max.
 

موعد مباراة سويسرا ضد تركيا في يورو 2020
 

ويحتل منتخب سويسرا المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، من التعادل مع ويلز والخسارة أمام إيطاليا بثلاثية، في حين يتذيل منتخب تركيا قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط، بعد خسارتين أمام إيطاليا وويلز.

ويسعى منتخب سوسيرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم معتمدا على نجميه شيردان شاكيري وجرانيت تشاكا، بالإضافة للجناح بريل إيمبولو، وذلك للحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ16، ولو ضمن حتى أفضل 4 ثوالث.

أما منتخب تركيا بقيادة مديره الفني شينول جونيش، فظهر بمظهر غير متوقع في البطولة حتى الآن، بعد أن كان الجميع يتوقع أن يكون الحصان الأسود في اليورو، نظرا لما يضمه من أسماء لامعة، أبرزهم كاجلار سويونكو وميريح ديميرال مدافعي ليستر سيتي ويوفنتوس على التوالي.

ولا يزال منتخب تركيا يحتفظ ببعض الآمال في التأهل لدور الـ16، حال فوزه اليوم على منتخب سويسرا بفارق أهداف كبير، ولكن يلزم له بعض الحظوظ الجيدة، في نتائج المنتخبات في المجموعات الأخرى، من أجل الصعود للدور المقبل.

وفي نفس التوقيت يلتقي منتخب إيطاليا الذي ضمن التأهل لدور الـ16 مع نظيره المنتخب الويلزي، في السادسة مساء على ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة روما، في صراع بين المنتخبين لحسم صدارة المجموعة.

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة