لابورتا: مطمئن باستمرار ميسي مع برشلونة.. لن أقبل بغير التجديد

الأربعاء، 16 يونيو 2021 10:41 م
لابورتا: مطمئن باستمرار ميسي مع برشلونة.. لن أقبل بغير التجديد لابورتا وميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، على تفاؤله إزاء تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تعاقده مع النادي الكتالوني، مشيرا في الوقت ذاته أن البارسا سيضم عددا من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الجاري، ولم يصدر أى تأكيد من اللاعب على الرحيل أو التجديد مع برشلونة، علماً بأن النجم الأرجنتيني طلب الرحيل مجاناً عن كامب نو الصيف الماضي.

ويتواجد ميسي في الوقت الراهن رفقة المنتخب الأرجنتيني الذ يشارك في بطولة كوبا أمريكا التي تقام في البرازيل حتى 11 يوليو المقبل.

وقل لابورتا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي برشلونة :"أنا مطمئن للغاية بشأن تجديد عقد ميسي، أقدام ليو ستستمر باللعب بالكامب نو.. لن أقبل بغير التجديد، عملية تجديد عقد ميسي تسير بشكل ممتاز، كيف ستنتهي لا أعلم".

وتابع لابورتا قائلا عن موعد تجديد عقد ميسي :"لا نضع تاريخ محدد، حسنا بالنسبه لي أريد أن تكون هدية مشتركه لي وله بمناسبة أعياد ميلادنا سواء بتاريخ 24 هذا الشهر بعيد ميلاده أو 29 بعيدي".

وواصل رئيس برشلونة قائلا :"ستكون هناك صفقات جديدة، ستكون بنظام تبادل اللاعبين هناك عدد كبير من اللاعبين الذين حازوا على اهتمامنا".

وكانت تقارير قد أشارت أن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا تخطط لمشروع مشترك مع ميسي بعقد يمتد لـ10 سنوات.

وأوضحت التقارير أنه بموجب العقد سيجمع ميسي 240 مليون يورو فى السنوات الأربع الأولى من العرض، بحيث يبقى الأرجنتيني لاعباً لبرشلونة لمدة موسمين، ثم لاعباً فى الدوري الأمريكي لموسمين آخرين مع إنتر ميامي.

وأكدت التقارير أن لابورتا كان يريد أن يتم إنهاء المفاوضات مع ميسي قبل مغادرة اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة