جلطة دماغية تفاجئ سيدة أمريكية خلال اجتماع زووم.. اعرف القصة

الأحد، 20 يونيو 2021 12:15 م
جلطة دماغية تفاجئ سيدة أمريكية خلال اجتماع زووم.. اعرف القصة زووم _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجئت جلطة دماغية، سيدة أمريكية، خلال حضورها اجتماع على زووم، بعد أن رأت بعض الأعراض للجلطة الدماغية على وجهها.

وكانت السيدة الأمريكية، آن تيليري على دراية بعلامات السكتة الدماغية وهي تدلي الوجه، وضعف في ذراع واحدة، وتداخل في الكلام، وفقا لموقع العين الإماراتى.

"آن" لم تتوقع أن ترى الأعراض، وهى تظهرعليها أثناء اجتماعها على موقع زووم مع مكتب عضو بالكونجرس الأمريكي، إذ كانت تيليرى وهى الموظفة في مؤسسة جامعة نبراسكا الأمريكية، تجري مكالمة هاتفية مع أعضاء مكتب النائب جيف فورتنبيري، من الحزب الجمهوري، عندما لاحظت بداية ظهور الأعراض عليها.

وقالت تيليري إنها رأت الجانب الأيسر من وجهها يبدأ في التدلي وشعرت بثقل في ذراعها الأيسر، ولم يلاحظ أى شخص آخر المتواجدين فى مكالمة زووم، ما كان يحدث، لكنها أدركت احتمالية أنها تصاب بسكتة دماغية، وأصبح كلامها متداخلاً، وعندما حاولت الوقوف سقطت على الأرض.

ولحسن الحظ، أمسكت هاتفها المحمول في الوقت المناسب للاتصال بالنجدة، ووصلت تيليري إلى المستشفى فى غضون 25 دقيقة، وبقيت عدة أيام في العناية المركزة و11 يوماً أخرى للعمل مع معالجين لاستعادة النطق وحركة الجسد، إذ كانت جلطتها نزفية، ما يعني تمزق وعاء دموي في دماغها، تسبب في حدوث نزيف تلقائي.

وقالت الدكتورة كوين ويليت، التي عالجت تيليري، إن التعافي القوي للمريضة كان ممكناً لأنها لاحظت بسرعة ما كان يحدث لها وطلبت المساعدة على الفور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة