أكرم القصاص - علا الشافعي

بادجي يفاضل بين عرضين تركى ويونانى ويرفض العودة لمصر

الأحد، 20 يونيو 2021 08:21 م
بادجي يفاضل بين عرضين تركى ويونانى ويرفض العودة لمصر بادجي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل السنغالى أليو بادجى، مهاجم الأهلى العائد من رحلة إعارة إلى نادى أنقرة جوجو التركى، بين عرضين أوروبيين للانتقال إلى أحدهما فى فترة الانتقالات الصيفية، أحدهما تركى والآخر يوناني.

ويتواجد اليو بادجي بالوقت الحالى فى بلاده بالسنغال من أجل قضاء إجازة نهاية الموسم قبل حسم مصيره مع الأهلى، سواء ببيعه فى الصيف الحالى أو استمرار إعارته لأحد الأندية الخارجية، فى ظل صعوبة عودة اللاعب للأهلى فى الموسم المقبل.

ويتفاوض بادجى مع مسئولى النادى الأهلى من أجل حسم مصيره، سواء بالموافقة على أحد العروض التى تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة، فى ظل رغبة المهاجم السنغالى فى استكمال رحلته فى أوروبا ورفض العودة فى الموسم المقبل للأهلي.

ويتحفظ بادجى على العودة للأهلى فى ظل وجود بيتسو موسيمانى على رأس القيادة الفنية للأهلى والذى كان سببا فى رحيله عن القلعة الحمراء وعدم استكمال مشواره مع الأهلي، بخلاف عدم وجود رغبة لدةى المدرب الجنوب إفريقى فى عودة بادجى أيضا.

ومن المقرر أن يتحدد مصير بادجى خلال الفترة المقبلة سواء بالموافقة على أحد العروض المقدمة له أو انتظار وصول عروض جديدة أفضل من أحد الدوريات الأوروبية للموافقة على بيعه فى الصيف الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة