"التعليم" تعلن تفاصيل امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسى

الأحد، 20 يونيو 2021 08:17 م
"التعليم" تعلن تفاصيل امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسى وزارة التربية والتعليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن تفاصيل امتحان الدور الثانى لشهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسى (الصف الثالث الإعدادي)، للعام الدراسى 2020/2021.

وأوضحت الوزارة أن امتحانات الدور الثانى لطلاب شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسى ستكون بعد انتهاء مواعيد امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة وطبقًا للجدول الذى تعلنه كل مديرية.

وأشارت الوزارة إلى أن امتحانات الدور الثانى ستعقد بالنسبة للمواد التى تضاف للمجموع بنفس مواصفات امتحان الدور الأول وتكون الأسئلة فى المنهج المقرر للفصل الدراسى الثانى فقط.

واكدت الوزارة أن الطلاب الذين تخلفوا عن امتحان الدور الأول بعذر يقبله مدير المديرية، يحق لهم أداء امتحان الدور الثانى بالدرجة الفعلية.

وبالنسبة للطلاب المصريين العالقون بالخارج، أوضحت الوزارة أنه سوف تعقد لهم امتحانات تكميلية فى مقررات الفصل الدراسى الأول، على أن يؤدوا الامتحانات مع طلاب الدور الثانى بالدرجة الفعلية.

وبالنسبة للطلاب المصريين العالقين بالخارج أو الطلاب الذين لم يجتازوا امتحانات المواد التى لا تضاف للمجموع، تعقد لهم الامتحانات (منهج كامل) طبقًا لجدول كل مديرية بواقع (15 سؤال) نوعية الاختيار من متعدد وفى زمن قدره (60 دقيقة).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة