أحدث جهاز أشعة مقطعية بمستشفى بنى سويف التخصصى وتوافد المواطنين لتلقى لقاح كورونا

الأحد، 20 يونيو 2021 04:11 م
أحدث جهاز أشعة مقطعية بمستشفى بنى سويف التخصصى وتوافد المواطنين لتلقى لقاح كورونا مستشفى بنى سويف التخصصى
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل مستشفى بنى سويف التخصصى لمتابعة آخر أعمال تطوير المستشفى التخصصى .

وقال الدكتور محمد جمال نائب مدير المستشفى التخصصى ببنى سويف أنه سيتم   تركيب جهاز الأشعة المقطعية بالمستشفى مشيرا إلى أن الجهاز يعد مطلبا أساسيا لإستكمال منظومة الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفى وخاصة فى أقسام الطوارئ والحوادث، وكذلك باقى أقسام المستشفى مثل الرعايات المركزة والحضانات، مشيىرا إلى أن ذلك تم فى إطار خطة تطوير المستشفى بناء على تعليمات وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد وتوجيهات الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف، وأشراف الدكتورة مها محمد إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة والدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببنى سويف.

واضاف الدكتور محمد جمال أن المستشفى شهدت اعمال تطوير المرحلة الأولى والمرحلة الثانية مشيرا إلى أن المستشفى ستشهد اعمال تطوير المرحلة الثالثة.

وقال الدكتور محمد جمال، أنه يتم استقبال المواطن من خلال مركز الاستقبال ويتم مراجعة الاسم والرقم القومى من خلال الاسماء المرسلة من قبل وزارة الصحة فى اليوم المخصص للمواطن بتلقى اللقاح .

وأضاف الدكتور محمد جمال بعد تسجيل بيانات المواطن يتم استقبال المواطن داخل الغرفة المخصصة للطبيب وسؤال المواطن من قبل الطبيب عن الأمراض التى يعانى منها وإعطاء بعض الإرشادات، ثم توقيع المواطن على ورقه خاصة ببعض المعلومات عن الأمراض التى يعانى منها .

وأضاف الدكتور محمد جمال ينتقل المواطن بعد ذلك إلى غرفه تلقى اللقاح وإعطائه بطاقة خاص بحصول المواطن على الجرعة الأولى وتحديد موعد الجرعة الثانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة