مدرب الوداد المغربى: قادرون على التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأحد، 20 يونيو 2021 01:02 م
مدرب الوداد المغربى: قادرون على التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا فوزي البنزرتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد التونسى فوزى البنزرتي المدير الفنى لفريق الوداد المغربى أمله فى التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا، رغم خسارة فريقه لقاء الذهاب أمام كايزر تشيفز بملعبه.

وتغلب كايزر تشيفز الجنوب أفريقى بهدف دون مقابل على مستضيفه الوداد المغربي فى ملعب محمد الخامس فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال البنزرتى، فى تصريحات نشرها موقع البطولة المغربي، "مازالت هناك مباراة الإياب ونحن قادرون على التأهل للنهائي، ليس لدى أى تعليق على ما حدث فى المباراة، سيطرنا منذ البداية حتى النهاية، الفريق الجنوب أفريقى لم يقم بأى هجمة ضد الوداد".

وأضاف مدرب الوداد، "لا أعرف إن كان هناك تسلل أم لا فى هدف كايزر تشيفز، لكن الذى أعرفه أن تقنية حكم الفيديو فى أفريقيا دائما ضد الوداد".

وسقط فريق الوداد البيضاوى المغربى على يد نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى بنتيجة 1-0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "المركب الرياضى محمد الخامس" فى المغرب ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الهدف الوحيد جاء عبر المهاجم الصربى سمير نوركوفيتش فى الدقيقة 34، واحتسبه حكم اللقاء بعد العود لتقنية الفيديو، بعد أن كان قد احتسب الكرة تسللا فى البداية.

وبذلك ينجح كايزر تشيفز فى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب التى تجمع الثنائى فى جنوب أفريقيا يوم 25 يونيو الجاري.

وينتظر أن يلتقى المتأهل من الوداد وكايزر تشيفز مع المتأهل من الأهلى الترجى فى نهائى النسخة الحالية يوم 17 يوليو المقبل، حيث نجح الأهلى فى تحقيق الفوز بالنتيجة نفسها خارج الأرض اليوم على حساب الترجي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة