أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يستضيف كايزر تشيفز فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم

السبت، 19 يونيو 2021 09:30 ص
الوداد يستضيف كايزر تشيفز فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الوداد المغربي
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الوداد البيضاوي المغربي نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في التاسعة مساء اليوم (السبت) بتوقيت القاهرة، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في المغرب ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في واحدة من اللقاءات المرتقبة التي سيتابعها أيضا فريقا الأهلى والترجي اللذان سيلتقيان في السادسة مساء بالجولة ذاتها.

ويسعى الوداد المغربي بقيادة فوزي البنزرتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام كايزر تشيفز تمنح الفريق الأفضلية نحو العبور إلى نهائي البطولة، وذلك قبل مواجهة الإياب في جنوب افريقيا يوم 25 يونيو الجاري.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في نسخة دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق وتقابلا في دور المجموعات، وحقق الوداد وقتها فوزا عريضا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بالمغرب، بينما فاز كايزر تشيفز في المواجهة الثانيةب بجنوب أفريقيا بهدف دون رد.

لم يعرف الوداد، الذي فاز بالبطولة عامي 1992 و2017، سوى طعم الانتصار في جميع المباريات التي خاضها على ملعبه بدوري الأبطال في الموسم الحالي، والتي كان آخرها فوزه بهدف دون رد على مولودية الجزائر في إياب دور الثمانية، بل إن شباكه لم تهتز في أي منها.
 
في المقابل، يسعى كايزر تشيفز إلى الخروج بأقل الخسائر خلال مباراة اليوم، بحثا عن استمرار مغامرته في البطولة والوصول إلى النهائي ومحاولة حصد لقب النسخة الحالية.

كان الوداد تأهل إلى هذا الدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز ضد مولودية الجزائر بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، بينما صعد كايزرتشيفز بعدما تمكن من إقصاء فريق سيمبا التنزاني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مجموع المباراتين.

وينتظر أن يلتقي المتأهل من الوداد وكايزر تشيفز مع المتأهل من الأهلي الترجي في نهائي النسخة الحالية،حيث يحل بطل مصر ضيفا على بطل تونس في السادسة مساء اليوم السبت أيضا على الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، في مواجهة يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في أفريقيا والوطن العربي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة