أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 20/6/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن أفكارك

الأحد، 20 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 20/6/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن أفكارك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفكير بمنطقية شديدة وبهدوء من أهم ما يميز مواليد برج الميزان، فدائمًا ما ينجحوا فى السيطرة على انفعالاتهم، والتفكير بعقلهم قبل قلبهم، وهو ما يساعدهم على اتخاذ القرارات المنطقية، كما أنهم من الشخصيات التى يسهل التعامل معها، فهم لا يحبوا الكذب أو تجميل الحديث، ودائمًا ما يعبروا عما بداخلهم بشكل صريح، ومن مشاهيره ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ويل سميث
ويل سميث

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأفكار الجيدة الخاصة بالعمل، ولكنك تتردد فى طرحها وتفضل البقاء صامتًا فى الاجتماعات التى تحضرها، لذا ثق بنفسك وبأفكارك، واعلم أنك بمجرد أن تعرضها ستنال استحسان الجميع من حولك.

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد العاطفي

تواجه بعض الضغوط التى تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، وتؤخر اتخاذك لخطوة رسمية للارتباط به، لذا عليك التفكير بهدوء والعمل على حل المشاكل التى تؤخر ارتباطك الرسمى، حتى لا يمل شريك حياتك ويفقد الأمل من العلاقة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لقد أسرفت فى تناول الوجبات الدسمة طوال الفترة الماضية، وهو ما أكسبك بعض الكيلوات الزائدة، لذا تخلى عن تناول الأطعمة التى تحتوى على دهون كبيرة، وحاول اللالتزام بتناول الوجبات الخفيفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

أحد افراد عائلتك يمر بمشكلة قد تكون صعبة، لذا عليك التخلى عن كل ما تفعله والاهتمام به، ولا تبخل عليه بوقتك أو نصائحك أو حتى المال، الذى قد يحتاجه فى الفترة المقبلة بشدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة