أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجواير عن خسارة مان يونايتد الدوري الأوروبي: أمرًا مخيبًا للآمال

الأربعاء، 02 يونيو 2021 03:30 م
ماجواير عن خسارة مان يونايتد الدوري الأوروبي: أمرًا مخيبًا للآمال هاري ماجواير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كسر هاري ماجواير نجم مانشستر يونايتد صمته وتحدث عن حزنه لخسارة فريقه في نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال وكان قائد الشياطين الحمر يأمل في المشاركة بتلك المباراة لكن ذلك لم يحدث ، حيث حرمته الإصابة من التواجد.

وكان من المتوقع أن يشارك اللاعب أساسيًا في المباراة بجانب فيكتور ليندلوف لولا الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، ولسوء حظ كل من النادي واللاعب ، لم يحدث ذلك حيث أدت الإصابة التي تعرض لها أستون فيلا إلى عدم قدرته على اللحاق بالمباراة.

وفتح ماجواير قلبه لصحيفة "صن" وتحدث عن شعوره بالألم بعد الهزيمة في النهائي.قائلا : "الخوف أفقدني كل شيء، كنت أعرف أنها إصابة سيئة للغاية عندما حصلت على نتائج الفحص ، كنت أعلم أنه من غير المحتمل أن أشارك في نهائي الدوري الأوروبي لكننا لم نستبعد ذلك نهائيًا".

وأضاف مدافع الشياطين: "كنت أقفز من السرير وأضغط بكامل وزني على كاحلي ، وهو الأمر الذي ربما لم يكن علي فعله ، كنت أختبره لمعرفة ما إذا كان الألم لا يزال موجودًا".

وأكمل: "كل صباح ، كنت أستيقظ وأتمنى أن يزول الألم ، لسوء الحظ، لم يزول، كنت أعلم أن المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي كان خيارًا مستبعدًا ، لكني كنت آمل أن ألعب دورًا ما ومع ذلك كان بعيد المنال وغير ممكن".

وزاد ماجواير: "قبل المباراة النهائية ، ما زلت غير قادر على الركض وأشعر بالألم في الكاحل، لكنها الآن تتحسن تدريجيًا ، لذلك أنا فقط أتطلع إلى المشاركة في اليورو، أحاول اللعب بشكل عام وتفادي الإصابات".

وواصل مداف مانشستر يونايتد: "أعلم أنه لم يكن تأثير التحدي في فيلا بارك هو الذي تسبب في ذلك ، لقد كان أكثر من التواء ، لذلك عندما فعلت ذلك ، كنت أعلم أنه سيكون نوعًا من تلف الأربطة".

وأكمل: ’’ومن الواضح أنه كان توقيتًا سيئًا حقًا بالنسبة لي ، لعب الكثير من المباريات دون التعرض لإصابات كثيرة ، ثم تفويت نهائي الدوري الأوروبي ونهاية الموسم لمانشستر يونايتد ، كان أمرًا مخيبًا للآمال للنادي ولي".

وتابع هاري: "لم أتلق الكثير من الضربات، لديك تدخلات غريبة ، إناس يسقطون عليك ، تشعر بالالتواء ، لكنني تجنبت إصابات العضلات، لكنني أتطلع إلى العودة في أقرب وقت ممكن".

وأدت هزيمة يونايتد أمام فياريال إلى انتقاد أولي جونار سولشاير على نطاق واسع في أعقاب ذلك ، حيث لم يفز النرويجي بأي لقب خلال ولايته التدريبية مع الشياطين الحمر، لكن النرويجي تحدث بجرأة وأصر على أن النادي يقترب أكثر فأكثر من المكان الذي يريده.

وقال: هناك هدوء وخيبة أمل داخل غرف خلع الملابس، هذه هي كرة القدم بالنسبة لك".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة