أكرم القصاص

هاري ماجواير يعترف: لجأت لطبيب نفسي بعد أزمة اليونان

الإثنين، 24 مايو 2021 11:37 م
هاري ماجواير يعترف: لجأت لطبيب نفسي بعد أزمة اليونان ماجواير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف نجم مانشستر يونايتد هاري ماجواير بأنه طلب المشورة من الطبيب النفسي لمنتخب إنجلترا في أعقاب العطلة الصيفية المثيرة للجدل، والذى تم خلالها القبض عليه أثناء السفر لليونان مع صديقته؛ بسبب دخوله في شجار مع بعض السائحين في جزيرة ميكونوس، اقتيد إلى مركز الشرطة للتحقيق معه.

وقال ماجواير، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور": "أعتقد كما تقول، أن وصمة العار المحيطة بها خاطئة حقًّا، لأنه عندما تلعب لناد مثل مانشستر يونايتد، يجب أن يكون هناك، ويجب أن يكون هناك للحصول على الدعم".

وأضاف: "أعتقد أن الكثير من علماء النفس الآن ليسوا مجرد علماء نفس، إنهم منخرطون في أندية كرة القدم، وأنت تعرف جانب كرة القدم، ليس عليك ذلك، فأنت لا ترى أحدًا سيراهم ويفكر، ما المشكلة التي لديه؟".

وتابع: "يمكن أن تكون محادثة عامة حول أي شيء، لذا من الواضح أنني تحدثت إليه، كان لدينا شخص واحد في إنجلترا ميتش، الذي تحدثت إليه بعد الصيف وخيبة الأمل في الصيف الذي عشتها، نعم، أشعر أنهم يجب أن يكونوا هناك ويجب أن يكونوا جزءًا من اللعبة".

جدير بالذكر أن ماجواير البالغ من العمر 27 سنة، يعتبر المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث انضم لمانشستر الصيف الماضي قادما من ليستر سيتي بحوالي 87 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة