ليفربول يعلن ترشيح أرنولد لجائزة أفضل لاعب شاب برابطة اللاعبين المحترفين

الأربعاء، 02 يونيو 2021 05:00 م
ليفربول يعلن ترشيح أرنولد لجائزة أفضل لاعب شاب برابطة اللاعبين المحترفين أرنولد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف لدي صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن ترشيح الظهير الأيمن للفريق ترنت ألكساندر-أرنولد، لحصد جائزة أفضل لاعب شاب المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

وشاركت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي، متابعيها وجمهورها، بأحدي أهداف أرنولد عبر تويتر، وكتبت "فتى الريدز الذهبي، لاعبنا  ترنت أرنولد، تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين".

وعلى جانب آخر، اضطر جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إلى إجراء محادثات خاصة مع ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول، ليؤكد له أنه لا توجد مشكلة بينهما، بعد التقارير التي انتشرت تفيد بإمكانية استبعاده عن قائمة يورو 2020.

ويلعب ظهير ليفربول الأيمن في مركز مزدحم للغاية وقد تم استبعاده من قبل، لان ساوثجيت لديه لاعبين آخرين في هذا المركز على غرار كايل ووكر وريس جيمس وكيران تريبيير، ولكن في النهاية تم اختيارهم في القائمة مع أرنولد.

لكن كان على مدرب إنجلترا الجلوس مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا حيث ظهرت شائعات حول مستقبله مع منتخب إنجلترا قبل الإعلان.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور": "شعرت أن هناك قصصًا تم نشرها بعيدة كل البعد عن الحقيقة، لن أتحدث عادةً إلى لاعب لأنني قرأت الكثير من القصص عن نفسي غير صحيحة، لكن يجب أن أقبل أن هذه هي وظيفتي، الناس يتكهنون ويكتبون كما لو كان حصريًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة