خاتم خطوبة على هيئة قطعة دونات ذهبية ومرصع بالألماس .. سعره كام

الأربعاء، 02 يونيو 2021 12:00 م
خاتم خطوبة على هيئة قطعة دونات ذهبية ومرصع بالألماس .. سعره كام خاتم خطوبة
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص تناول أنواع مختلفة من الحلوى، خاصة قطع الدوناتس، سواء سادة أو مضاف إليها بعض الإضافات اللذيذة من شيكولاتة وكراميل وسكر وغيرها، ولأن عشاق الدوناتس عددهم ليس بالقليل، أصبح يمكن للرجال إهداء شريكة حياتهم خاتم خطوبة ذهب عيار 18، ومغطى بالألماس، وخصوصا لعاشقات الدونات.

يعرض صائغ المجوهرات، ستيفن ستون، خاتم خطوبة يشبه الدونات، والذى أصدره بمناسبة يوم الدونات الوطني في الولايات المتحدة، الذى يوافق 4 يونيو، وفقاً لما ذكرته صحيفة"مترو" البريطانية.

الخاتم الجديد
الخاتم الجديد

وأشارت الصحيفة إلى أن الخاتم المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصع بالألماس الأبيض، يحتوى على دونات مصنوع من التوباز الأزرق والزمرد الأخضر والألماس الأصفر، ويبلغ سعر خاتم الخطوبة، 3000 جنيه إسترليني، ويمكن للمشترى تصميم خاتم الخطوبة بالشكل الذى يريده، وبأسعار تبدأ من 995 جنيه إسترليني.

خاتم الخطوبة
خاتم الخطوبة

ويعتبر خاتم الدوناتس من الخواتم المصنوعة يدويًا وحسب الطلب، وهذا ما أكده صائغ المجوهرات ومصمم خواتم الدوناتس، حيث قال: "ستحصل عليه في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع من الطلب".

وقال مصمم المجوهرات الذي ابتكر الخاتم، ويدعى ماكس ستون: "تم تصميم الخاتم لإضافة لمسة من المرح لحفل الخطوبة، حيث نعلم أنه غالبًا ما يكون هناك ضغط على الأزواج للحصول على خاتم خطوبة مثالي، الأمر الذي يمكن أن يكون مرهقًا".

صورة أخرى للخاتم
صورة أخرى للخاتم

 

وتابع: "الجميع يحب هذا الكعك اللذيذ والملون- فلماذا لا تمنح شريكة حياتك حلوى لذيذة تدوم مدى الحياة؟ فهذا التصميم ملتوي وغريب الأطوار سيمنحك بالتأكيد قصة مميزة يمكنك أن ترويها لسنوات قادمة".

وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية، إلى أن محل المجوهرات العارض لخاتم الدونات، أعلن عن عرض خاص عند شراء الخاتم، وهو الحصول على صندوق مجاني يحتوى على ستة من كعكات الدونات، مع خدمة التوصيل للمنزل، وذلك لتشجيع العملاء على الشراء والإقبال على الخاتم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة