تايلور سويفت وديبيكا بادكون بنفس الفستان على السجادة الحمراء.. مين الأجمل؟

الأربعاء، 02 يونيو 2021 04:00 ص
تايلور سويفت وديبيكا بادكون بنفس الفستان على السجادة الحمراء.. مين الأجمل؟ تايلور سويفت وديبيكا بادكون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنسيق الملابس أمر ممتع للغاية، لكن عندما يكون ذلك على السجادة الحمراء فالأمرأكثر متعة وتشويقا، خاصة عندما تدرك أن خلفك ملايين من المتابعين يسعون لتكرار أسلوبك، لذلك يجب أن تكون إطلالاتك مثالية لا يشوبها شائبة. لكن تكرار الإطلالات بين المشاهير يدخلهم دائما في حالة من المقارنة التي لا تنتهى، للوصول إلى الأجمل أو صاحب الإطلالة المثالية، ومؤخرا ارتدت النجمة العالمية تايلور سويفت نفس أسلوب نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، وهو ما أدخلهما هذه المقارنة .

تايلور سويفت وديبيكا بادكون بنفس الفستان على السجادة الحمراء. (1)
تايلور سويفت وديبيكا بادكون بنفس الفستان 


 

ديبيكا بادوكون
 

تايلور سويفت وديبيكا بادكون بنفس الفستان على السجادة الحمراء. (2)
ديبيكا بادكون 

 

في حفل توزيع جوائز IIFA قبل عامين، ارتدت ديبيكا بادوكون واحدة من أفضل إطلالاتها وأكثرها تألقا على السجادة الحمراء، عندما ارتدت فستانا من تصميمم سابياساتشي موخيرجي، والذي تكون من قطعتين  بلوزة قصيرة وتنورة عالية الخصر، وكلاهما تمتع بمظهر براق للغاية، وزادت الأمر سحرا بارتداء  كاب شفاف طويل مطرز بشكل فاخر وقلادة من الزمرد، واستكملت مظهرها بعيون سموكي جذابة، وذيل حصان لامع.


 

تايلور سويفت
 

تايلور سويفت وديبيكا بادكون بنفس الفستان على السجادة الحمراء. (3)
تايلور سويفت 

 

في حفل جوائز BRIT أعادت النجمة العالمية تايلور سويفت ارتداء نفس المظهر، حيث ارتدت مجموعة MiuMiu المخصص لها  والذي يتميز بقميص قصير وتنورة عالية الخصر باللون العاجي، وصففت شعرها الذهبي بشكل مثالى، وعملت على إبراز شفاهها بالطلاء الأحمر القرموزى، وعيون القطط.

وقد فتح التشابه الكبير بين الإطلالتين باب المقارنات حول من منهن أجادت تنسيق مجموعاتها الأنيقة التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء، في رأيك من الأجمل ؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة