بايدن يطلق "شهر العمل" لحث الأمريكيين على التطعيم ضد كورونا قبل عيد الاستقلال

الأربعاء، 02 يونيو 2021 08:45 م
بايدن يطلق "شهر العمل" لحث الأمريكيين على التطعيم ضد كورونا قبل عيد الاستقلال جو بايدن الرئيس الأمريكى
كتبت رباب فتحى و أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الرئيس الأمريكى، جو بايدن مبادرة "شهر العمل" لتشجيع الأمريكيين على الحصول على لقاح كورونا قبل عيد الاستقلال فى 4 يوليو، وهو الموعد الذى تعهد أن يكون بمثابة استقلال للولايات المتحدة من الوباء.

 

وفى كلمة من البيت الأبيض ألقى الضوء على جهود إدارته المخطط لها خلال الشهر المقبل لتطعيم المزيد من الأمريكيين ضد فيروس كورونا، مثل تسهيل حصول على اللقاح بشكل غير مسبوق.

 

من بين المبادرات الأخرى، ستقدم أربعة من أكبر مقدمي رعاية الأطفال في الولايات المتحدة رعاية مجانية للأطفال لمقدمي الرعاية الذين يتلقون اللقاح أو يتعافون بعد اللقاح.

 

وستمد سلاسل الصيدليات في جميع أنحاء البلاد ساعات العمل من الآن حتى 4 يوليو لتسهيل الحصول على التطعيم، مؤكدًا أن اللقاحات ستسمح للأمريكيين بالاستمتاع بصيف حيث يمكنهم التجمع بأمان مع أحبائهم دون خوف من الفيروس.

 

وقال بايدن: "أمريكا تتجه إلى صيف مختلف بشكل كبير عن صيف العام الماضي". ”صيف الحرية. صيف مبهج. صيف من اللقاءات والاحتفالات. صيف أمريكي بالكامل يستحقه هذا البلد بعد شتاء طويل مظلم طويل شهدناه جميعًا".

 

وأشار بايدن أيضًا إلى أن الأمريكيين محظوظون لأن لديهم مثل هذا الوصول السهل إلى اللقاحات ، قائلاً: "في جميع أنحاء العالم ، الناس يائسون للحصول على حقنة يمكن لكل أمريكي الحصول عليها في الصيدليات المجاورة."

 

وأكد جو بايدن أن التطعيم ليس "عملًا حزبيًا" ، مشجعًا الأمريكيين من جميع الميول السياسية للحصول على اللقاحات.

 

كما حث الرئيس الأمريكيين الأصغر سنًا على وجه التحديد على الحصول على لقاحاتهم ، حيث تراجعت معدلات التطعيم لديهم عن تلك الخاصة بالأمريكيين الأكبر سنًا.

 

وقال بايدن: "نحتاج إلى الأشخاص دون سن الأربعين لتكثيف جهودهم للحصول على اللقاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة