أنشيلوتى: ريال مدريد هو منزلى وجاهز لمواجهة التحديات مع أفضل نادٍ فى العالم

الأربعاء، 02 يونيو 2021 06:52 م
أنشيلوتى: ريال مدريد هو منزلى وجاهز لمواجهة التحديات مع أفضل نادٍ فى العالم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد، اليوم الأربعاء فى المؤتمر الصحفى الخاص بتقديمه، بعد توقيعه قبل قليل على عقود تدريب الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، فى حضور رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز.

وتحدث أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى قائلا:"أشكر ريال مدريد، ورئيس النادى ومجلس الإدارة بأكمله، أشعر بأن هذا هو منزلي وسأبذل قصارى جهدي لتكرار ما حصل في الماضي، أعلم ما يعني تدريب ريال مدريد، لكنني سأفعل ذلك بكل سرور وسعادة كبيرة، وسأبذل قصارى جهدي".

أضاف قائلا:" ريال مدريد سيواصل المنافسة على جميع الألقاب بأفضل فريق ممكن، سأواجه التحدي بكل طاقتي فأنا مدرب لأفضل نادٍ في العالم، والنادي الأكثر شهرة، المسؤولية هنا أكبر من أي مكان آخر".

تابع قائلا:"الفريق لديه جودة عالية، مزيج من الخبرة والشباب، راموس، كروس، مودريتش، بيل وبنزيما، وأيضًا هنالك فينيسيوس، رودريجو وفالفيردي، هذا الفريق بإمكانه المنافسة على جميع الألقاب، لأنه وصل لنصف نهائي دوري الأبطال ونافس على لقب الليجا حتى الجولة الأخيرة، ولكن علينا تقليل عدد اللاعبين قليلا".

وعن مستقبل قائد الفريق سيرجيو راموس، قال المدرب الإيطالي:" لم أكن أستطيع تخيل ريال مدريد بدون أنشيلوتي، ولكن حدث ذلك، سيتعين علينا جميعا قبول أي شيء، يجب أن أتحدث مع النادي الآن، راموس لاعب مهم جدا للفريق، ولا أعلم التفاصيل ولكن سنتحدث معه".

وعن إمكانية التعاقد مع مبابي، تحدث أنشيلوتى قائلا:" اللاعبون المتميزون يمنحونك فرصة أفضل للنجاح، من المهم أن يكون لديك فريق يتمتع بالتوازن والجودة والقدرة على التضحية واللعب معا ثم تمنحك شخصيات اللاعبين شيئاً آخر".

وأشاد الإيطالي بالمدير الفنى السابق زيدان، قائلا:" لقد فاز بدورى أبطال أوروبا فى 3 سنوات متتالية، لقد فعل كل شيء بشكل جيد للغاية، وعلى الجميع أن يشكره".

كما أثنى على النجم الفرنسي كريم بنزيما قائلا:" بنزيما تحسن كثيرا في السنوات الماضية، أنا أحبه لا أعتقد أننا بحاجة إلى انتقالات لتسجيل المزيد من الأهداف، نحتاج إلى أن يسجل بنزيما 50 بدلاً من 30 هدفا كما يحتاج فينيسيوس إلى تسجيل المزيد أيضا".

وتحدث نشيلوتى عن النجم البرتغالى رونالدو، قائلا:" لدي الكثير من العاطفة لكريستيانو لكني لا أحب الحديث عن اللاعبين في نادٍ أخر، فهو لديه عقد مع يوفنتوس، أستطيع أن أتحدث عن عاطفتي تجاهه، فهو يقدم أداءً جيداً في يوفنتوس حيث سجل العديد من الاهداف هناك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة