أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشيني يختار 28 لاعبا لقائمة منتخب إيطاليا في يورو 2020

الأحد، 30 مايو 2021 08:34 م
مانشيني يختار 28 لاعبا لقائمة منتخب إيطاليا في يورو 2020 منتخب إيطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، قائمة مكونة من 28 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، والتي يجب تقليصها إلى 26، حيث يتواجد منتخب الأزوري في المجموعة الأولى مع تركيا وسويسرا وويلز في البطولة التي تنطلق في 11 يونيو.

وكان المدرب قد اختار قائمة أولية أكبر بكثير من 33، ولكن تم تقليص ذلك بعد الفوز 7-0 في المباراة الودية ضد سان مارينون، ولا تزال القائمة الحالية يتعين عليه تقليصها إلى 26 لاعبا بحلول الموعد النهائي وهو منتصف ليل الثلاثاء.

كانت هناك مخاوف من إصابة سينسي وماركو فيراتي، لكنهما ضمن القائمة، وقد تم استبعاد مويس كين زميل فيراتي في فريق باريس سان جيرمان، لكن ماتيو بوليتانو وماتيو بيسينا ومدافع أتالانتا رافائيل تولوي انضموا للقائمة.

ويُسمح للاعبي تشيلسي، جورجينيو وإيمرسون بالميري، بالراحة لمدة 24 ساعة أخرى بعد فوزهم في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية، وسينضمون إلى الفريق يوم الثلاثاء.

ويستأنف الآزوري التدريبات يوم الأربعاء 2 يونيو، ويلعب مع جمهورية التشيك في مباراة ودية يوم الجمعة 4 يونيو  استعدادا لليورو.

وجاءت القائمة كالتالي:

قائمة ايطاليا
قائمة ايطاليا

 

حراس المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتور سيريجو (تورينو).

المدافعون: فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، إيمرسون بالميري (تشيلسي)، أليساندرو فلورينزي (باريس سان جيرمان)، جيانلوكا مانشيني (روما) وليوناردو سبيناتسولا (روما) رافائيل تولوي (أتالانتا).

لاعبو الوسط: نيكولا باريلا (إنتر)، بريان كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشيلسي)، مانويل لوكاتيلي (ساسولو)، لورنزو بيليجريني (روما)، ماتيو بيسينا (أتالانتا)، ستيفانو سينسي (إنتر)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

المهاجمون: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسولو)، فيديريكو برنارديسكي (يوفنتوس)، فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، شيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورنزو إنسيني (نابولي)، ماتيو بوليتانو (نابولي).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة