يورو 2020.. سانتوس: منتخب ألمانيا كان الأفضل ويستحق الفوز على البرتغال

السبت، 19 يونيو 2021 10:06 م
يورو 2020.. سانتوس: منتخب ألمانيا كان الأفضل ويستحق الفوز على البرتغال فرناندو ساتنتوس
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيرناندو سانتوس، المدير الفنى لمنتخب البرتغال، أن منتخب ألمانيا كان الأفضل فى مباراته أمام منتخب بلاده، والذى انتهى بفوز كبير للماكينات بأربعة أهداف مقابل اثنين، فى الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال سانتوس فى مؤتمر صحفي بعد المباراة، "كانت ألمانيا الأفضل فى المباراة، أهديناها كرات سهلة فى أكثر من مناسبة، ولكن تفوقهم علينا كان واضحا".

وأضاف سانتوس، "المنتخب الألماني أحد أفضل المنتخبات فى العالم، ومن الصعب أن يواجه أي فريق بألمانيا وينتظر أن يحقق الفوز، توقعت أننا قادرون على تحقيق الفوز، بدأنا اللقاء بشكل جيد، ولكن فى النهاية انقلبت الأمور بعدما كنا متقدمين بهدف".

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أن فريقه كان قادرا على إضافة هدف ثالث، وهو ما كان سيعيده إلى المباراة بشكل كبير، ولكن الأمور لم تسر بالشكل المنتظر، وواصل المنتخب الألماني تفوقه حتى نهاية المباراة، ليعود إلى طريق الانتصارات في البطولة القارية.

ووصف المدرب البرتغالي اليوم بـ"الحزين" على الكرة البرتغالية، ولكنه شدد على أهمية الكفاح بنفس الروح التي خاض بها الفريق مباراته أمام المجر، عندما يواجه فرنسا في الجولة الأخيرة من المنافسات القارية.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ويسبقه نظيره الألماني (3) ثم الفرنسي (4) في الصدارة، بينما يأتي المنتخب المجري في المركز الأخير بنقطة وحيدة، ومازالت أمام كل المنتخبات فرصة في التأهل لثمن النهائي، وهو ما ستحسمه مواجهتي الجولة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة