يورو 2020.. البولندى كوزلوفسكي أصغر لاعب يشارك فى تاريخ أمم أوروبا

السبت، 19 يونيو 2021 11:16 م
يورو 2020.. البولندى كوزلوفسكي أصغر لاعب يشارك فى تاريخ أمم أوروبا كوزلوفسكي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل اللاعب البولندى كاسبر كوزلوفسكي، رقما قياسيا في تاريخ بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما شارك كبديل في مواجهة منتخب بلاده مع نظيره الإسبانى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا كارتوخا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة، فى بطولة "يورو 2020".

وأصبح كاسبر كوزلوفسكي البالغ 17 عاما و246 يوما، أصبح أصغر لاعب على الإطلاق في تاريخ أمم أوروبا، ليتجاوز الرقم القياسى المسجل مؤخرا من جود بيلنجهام بـ17 عاما و349 يوماً الذي سجله مع إنجلترا قبل أيام قليلة.

E2qf5wUH
 

وقد بات جود بيلنجهام، نجم بوروسيا دورتموند الشاب ومنتخب إنجلترا، أصغر لاعب على الإطلاق يشارك فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعدما شارك الأحد الماضى فى لقاء منتخب بلاده ضد كرواتيا الذى انتهى بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدف دون رد على ملعب "ويمبلى"، بافتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من "يورو 2020".

وأشرك المدرب جاريث ساوثجيت اللاعب الشاب فى الدقيقة 82 من عمر المباراة بدلا من القائد هاري كين، ليصبح أصغر لاعب يشارك فى تاريخ نهائيات اليورو عن عمر 17 عامًا و349 يومًا قبل أن يحطم لاعب بولندا الرقم القياسى ضد إسبانيا الليلة.

وحطم بيلنجهام مؤخرا الرقم القياسي السابق للاعب الهولندي جيترو فيليمز (18 سنة و71 يوماً) والذي حققه في يورو 2012.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة