موعد مباراة البرتغال ضد ألمانيا اليوم فى يورو 2020

السبت، 19 يونيو 2021 03:00 م
موعد مباراة البرتغال ضد ألمانيا اليوم فى يورو 2020 منتخب البرتغال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم منتخب البرتغال بطل أوروبا فى النسخة الماضية بألمانيا فى السادسة مساء اليوم السبت على ملعب "أليانز أرينا"، فى قمة مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

 البرتغال ضد ألمانيا
 

ويدخل منتخب البرتغال مباراة اليوم متصدراً جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن فرنسا، بعدما استطاع إسقاط المجر بثلاثية نظيفة الجولة الماضية على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.

ويعول منتخب البرتغال علي النجم العالمي كريستيانو رونالدو الذي استطاع التألق في المواجهة الأولى وسجل هدفين دخل بهما المنافسة على صدارة هدافي البطولة.

البرتغال ضد ألمانيا

من جهته كشف برونو فيرنانديز، لاعب وسط البرتغال، عن موقفه من السماح للاعبين آخرين في المنتخب بتنفيذ الركلات الحرةوقال فيرنانديز، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، "لقد سددت بالفعل ركلة حرة واحدة، لكن تركيزي لا ينصب على هذا الأمر فقط".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد، "لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم تنفيذ الركلات الحرة في أنديتهم وهنا. ليس مهمًا من الذي سيتولى تلك المهمة.. الشيء الوحيد المهم أن أساعد الفريق بأي طريقة يمكنني القيام بها، وإذا تمكنت من مساعدتهم في تسجيل الأهداف داخل أو خارج منطقة الجزاء سأكون سعيدًا. هدفنا هو مساعدة المنتخب على الفوز وأنا لست استثناء".

البرتغال ضد ألمانيا

وتابع برونو، "هدف رونالدو الثاني ضد المجر؟ يتعلق الأمر بالتدريب ومهارة اللاعبين، وكان ذلك دليلا على ما يمكننا القيام به. نحن سعداء بالفوز، وبتسجيل هذا الهدف الجماعي".

وأكمل: "رونالدو مؤثر كالعادة. إنه شخص يريد أن يبذل قصارى جهده ويحدث فرقًا، لكن اللاعب الأكثر قيمة في المنتخب هو (نحن كمجموعة). من المهم أن نعمل كفريق".

وأردف: "هدفنا أن نفوز في كل مباراة، والمواجهة المقبلة ستكون ضد ألمانيا، ونستعد للفوز بها".

وشدد: "كل مباراة مختلفة.. المنافسون مختلفون، لكننا نركز بشكل جماعي، ونعلم ما يمكننا القيام به لتصحيح الأخطاء التي حدثت ضد المجر، والتفوق على ألمانيا، ونعرف إنهم منتخب قوي".

البرتغال ضد ألمانيا

في المقابل يدخل منتخب ألمانيا المباراة بهدف الفوز وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في البطولة خاصة بعد تلقي الفريق هزيمة في المباراة الأولى أمام فرنسا في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا" ووسط جماهير الماكينات.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة خلف البرتغال وفرنسا على التوالي بدون نقاط مستفيداً من تلقيه هدف واحد أمام المجر التي تلقت 3 اهداف في الجولة الماضية.  

من جانبه، حذر ماتياس جينتر مدافع منتخب ألمانيا زملاءه من التركيز فقط على الحد من خطورة كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال، عند مواجهة الفريقين.

وقال جينتر: "واجهت رونالدو مرة أو اثنتين عندما كنت في بوروسيا دورتموند".

البرتغال ضد ألمانيا

وأضاف: "كريستيانو ما يزال أحد أفضل المهاجمين في العالم، لقد نجح في تسجيل هدفين في المباراة الأولى، لهذا يجب أن نتحلى بالحذر، لكننا نتطلع لمواجهته".

وشدد جينتر: "سيكون من الخطأ التوجه بكامل تركيزنا صوب رونالدو، لأنهم يمتلكون وفرة من اللاعبين الجيدين في الهجوم، لهذا يتحتم علينا الدفاع بجماعية للحد من فرصهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة