اليوم مؤتمر صحفى لبيراميدز والرجاء قبل لقاء نصف نهائى الكونفدرالية

السبت، 19 يونيو 2021 12:30 ص
اليوم مؤتمر صحفى لبيراميدز والرجاء قبل لقاء نصف نهائى الكونفدرالية بيراميدز والرجاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد المدير الفنى لفريق بيراميدز، الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، والمدير الفنى لفريق الرجاء المغربى، التونسي لسعد جردة الشابي مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن المباراة التى ستجمعهما غدًا الأحد فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل الرجاء المغربي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء غدًا الأحد على ستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
 
ويعُقد مؤتمر المدير الفني لنادي بيراميدز الساعة 6:30 مساء بقاعة مؤتمرات ستاد الدفاع الجوي، على أن يكون التدريب الأخير لفريق نادي بيراميدز الساعة 7:00 مساء و"متاح 15 دقيقة لمصوري وسائل الإعلام المختلفة".
 
ويعقد مؤتمر المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي الساعة 8:30 مساء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، على أن ييقام التدريب الرئيسي لفريق الرجاء الساعة 9:00 مساء "متاح 15 دقيقة لمصوري جميع وسائل الإعلام".

ووصلت مساء امس، الجمعة، بعثة فريق الرجاء إلى مطار القاهرة الدولى، وحرص وفد من نادى بيراميدز على استقبال بعثة الفريق المغربى في إطار العلاقات الطيبة والوطيدة بين الناديين، والتعاون بين الشقيقين.

وكان نادى بيراميدز قرر مخاطبة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل الحصول على الموافقة بحضور الجماهير أمام الرجاء المغربى.
 
أوضح النادي أنه يأمل في الحصول على موافقة الجهات المسئولة لحضور الجماهير لدعم الفريق ممثل مصر الوحيد في بطولة الكونفدرالية، خاصة وأنه يبحث عن نتيجة مطمئنة تمكنه من العبور في الإياب والوصول للنهائي القاري في بنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة