المجر ضد فرنسا.. جريزمان: الجماهير والأجواء الحارة صعبوا المهمة

السبت، 19 يونيو 2021 05:48 م
المجر ضد فرنسا.. جريزمان: الجماهير والأجواء الحارة صعبوا المهمة جريزمان نجم منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطوان جريزمان، نجم المنتخب الفرنسي، أن مواجهة نظيره المجرى كانت صعبة للغاية، فى ظل الأجواء شديدة الحرارة، بجانب الحضور الجماهيرى الكبير الذى لم يعتادوا اللعب أمامه خلال العام الأخير بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وتحدث جريزمان بعد نهاية اللقاء قائلا، "المباراة كانت صعبة فى ظل حضور الجمهور، سنقول إننا فقدنا عاداتنا فى الملعب الممتلئ، لم نتمكن من التعامل مع الأمر، وكان الجو حارًا للغاية، ولم نتمكن من العثور على بعضنا البعض".

وأضاف نجم برشلونة، "نحن نعلم أن لدينا مقاعد البدلاء لإحداث فرق في جميع الأوقات، وراء ذلك علينا أن نكون أقوياء، يجب أن نواصل العمل وتحسين قدراتنا وأنا أثق في المجموعة بأكملها".   

 

المجر ضد فرنسا 
 

وحسم التعادل الإيجابى مواجهة منتخب فرنسا أمام المجر بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوراً جماهيرياً كاملاً بالإستاد.وروبية يورو 2020 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

ويتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة السادسة مؤقتا برصيد 4 نقاط حتى إنتهاء مباراة منتخب ألمانيا مع المنتخب البرتغالى، المقرر لها فى السادسة مساء، ويأتى منتخب المجر فى المركز الثالث برصيد نقطة. 

أنهى منتخب المجر الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله اللاعب أتيلا فيولا فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع.

وفى الشوط الثانى نجح أنطوان جريزمان فى إدراك هدف التعادل لمنتخب الديوك فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة