أكرم القصاص

المجر تخطف تعادلا مثيرا أمام فرنسا فى يورو 2020.. فيديو

السبت، 19 يونيو 2021 05:02 م
المجر تخطف تعادلا مثيرا أمام فرنسا فى يورو 2020.. فيديو المجر ضد فرنسا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى مواجهة منتخب فرنسا أمام المجر نتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة في واحدة من اللقاءات التي ستشهد حضوراً جماهيرياً كاملاً بالاستاد.

وتقدم منتخب المجر بهدف مع الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بهدف أحرزه أتيلا فيولا، وتعادل للمنتخب الفرنسي، النجم أنوان جريزمان في الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في تاريخ اليورو.

ويتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة السادسة مؤقتا برصيد 4 نقاط حتى تنتهى مباراة منتخب ألمانيا مع  المنتخب البرتغالي، ويأتى منتخب المجر فى المركز الثالث برصيد نقطة

سيطرت حالة من التهاون والاستهتار على لاعبى منتخب فرنسا فى الشوط الأولبعد إهدار العديد من الفرص خلال الشوط الأول عن طريق كل أنطونيو جريزمان وكيليان مبابى وكريم بنزيما.

 

 

Image

 

ووضعت القرعة المنتخب المجري في مجموعة "الموت" نظراً لكونه واجه بطل أوروبا في الجولة الأولى واصطدم اليوم بالحائز على مونديال روسيا الماضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة