نجم المنتخب الأوكرانى يتحدي رونالدو ويضع زجاجات المياة الغازية أمامه.. فيديو

الجمعة، 18 يونيو 2021 11:23 ص
نجم المنتخب الأوكرانى يتحدي رونالدو ويضع زجاجات المياة الغازية أمامه.. فيديو أندريه يارمولينكو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصرف أندريه يارمولينكو نجم المنتخب الأوكرانى، بعكس ما نصح به كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، وقرب زجاجات المياة الغازية رعاة بطولة أمم أوروبا منه خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز منتخب أوكرانيا على منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 2-1 أمس الخميس.

Capture
يارمولينكو 

 

وقرب يارمولينكو خلال المؤتمر، الخميس، زجاجتين من المشروبات الغازية كانوا أمامه على الطاولة، وقال مازحا: "هل من الممكن أن أفعل شيئًا؟.. شاهدت رونالدو يفعل ذلك، أريد تحريك الزجاجات بجواري، لو سمحتم أتصلوا بى".

 

 

وكان رونالدو قد بدأ بإبعاد زجاجات المياه الغازية في البطولة القارية، ورفع زجاجة مياه، قائلا: اشربوا الماء، في المؤتمر الصحفي قبل لقاء هنغاريا ، الذي انتهى بفوز "برازيل أوروبا" بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

وأتبع رونالدو نجم المنتخب الفرنسي بول بوجبا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني بهدف دون مقابل، بإبعاد زجاجة خمر ووضعها تحت الطاولة.

كما أبعد مانويل لوكاتيلي نجم المنتخب الإيطالي زجاجات المشروبات الغازية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز منتخب بلاده على سويسرا بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء، ووضع زجاجة مياه أمامه.

من ناحية أخري توج يارمولينكو مهاجم منتخب أوكرانيا بجائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده ضد نظيره مقدونيا الشمالية، والتى انتهت  بفوز الأول بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على  ملعب ناشيونال أرينا، الملعب الوطني في بوخارست فى افتتاح مباريات أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا، يورو 2020 .

وحصد أندريه يارمولينكو الجائزة بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه طوال أحداث اللقاء، من خلال مساهمته فى تسجيل هدفى اللقاء لفريقه حيث افتتح التسجيل لمنتخب أوكرانيا فى الدقيقة  29 من الشوط الأول ثم قام بعمل إسيست لمساعدة زميله  رومان ياريمتشوك فى تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 34 من عمر المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة