ريال مدريد يواصل وداع صخرة الدفاع سيرجيو راموس بلقطات من مهاراته.. فيديو

الجمعة، 18 يونيو 2021 06:53 م
ريال مدريد يواصل وداع صخرة الدفاع سيرجيو راموس بلقطات من مهاراته.. فيديو راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الإسباني، حملة وداع قائد فريقها الإسباني سيرجيو راموس، بمقطع فيديو جددي يظهر بعض مهارات لاعبها الذي استمر لسنوات طويلة يحمي عرين النادي الملكي.

وظهر راموس في الفيديو الذى نشرته الصفحة الرسمية للنادي الملكي عبر انستجرام، وهو يستخلص الكرة بشكل مهاري ويقوم بانطلاقه قوية على طول ملعب المباراة ليكشف عن جانبه المهارى بجانب الدفاعي الذى طالما تميز به.

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق كان على اتصال بميلان طوال الفترة الماضية، لكن المحادثات سرعان ما تم إلغاؤها بسبب مطالبه المتعلقة بالأجور.

وذكر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، أن المفاوضات بدأت بين المدافع الذي يغادر ريال مدريد كلاعب حر، وبين الروسونيري، وأن هناك اجتماعًا أوليًا جمعهما قبل أسبوعين، ولكن سرعان ما تلاشى الاهتمام بضمه.

وأعلن ريال مدريد الاستغناء عن سيرجيو راموس بعد مسيرة طويلة للإسباني مع ريال مدريد، بعدما فشل في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

وكان راموس قد شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة