زيدان فى رسالة وداع مؤثرة لـ راموس: أسطورة وقائد عظيم للتاريخ

الجمعة، 18 يونيو 2021 11:23 ص
زيدان فى رسالة وداع مؤثرة لـ راموس: أسطورة وقائد عظيم للتاريخ زيدان وراموس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، رسالة مؤثرة لقائد الملكي السابق سيرجيو راموس، الذي أعلن أمس الخميس، رسميا انتهاء علاقته بالنادي الإسباني، ونشر زيدان الذي رحل عن الملكي قبل عدة أسابيع صورة تجمعه مع راموس عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها: "أسطورة.. كان من دواعي السرور وشرف كبير أن أحظى بك كشريك وكلاعب، قائد رائع للتاريخ، شكرا جزيلا على كل شيء".

زيدان
زيدان

 

وودع النجم الإسبانى سيرجيو راموس، زملائه ومشجعى الفريق الملكى، بعد رحلة استمرت 16 عاما توج خلالها بـ 22 بطولة، مؤكدا أن كل شيء له بداية ونهاية، وأن اليوم أودع بيتى وجمهورى مع هذا القميص الذى من أجله أعطيت كل شيء وأعطيت له قلبى وروحى.

ونشر راموس، عبر حسابه على انستجرام، صورة له وسط الكؤوس والدروع التى حصل عليها خلال وجوده فى النادى الملكى، صحبها بتعليق: "لم أكن أعتقد أن هذا اليوم سيأتى، لكن كل شيء له بداية ونهاية، اليوم أودع بيتى وجمهورى وزملائى فى الفريق، هذا القميص الذى من أجله أعطيت كل شيء وأعطيت له قلبى وروحى، اليوم أقول وداعا لريال مدريد".

وأضاف راموس: "لا يمكننى التعبير بالكلمات عن الامتنان والفخر اللذين أشعر بهما عندما أنظر إلى الوراء فى هذه الرحلة التى استمرت 16 عامًا، أغادر مع 22 بطولة محفورة فى ذاكرتى على شكل مشاعر لا يمكن إنكارها ولا يمكن وصفها".

واختتم راموس: "شكراً للنادى ولزملائى ومدربينى، وشكرا لكم على وجه الخصوص للمدريديستا، من أعماق قلبى أشكركم وأشكر من جعلوا ذلك ممكنًا ورافقونى فى هذه الرحلة الرائعة، لن أقول وداعًا، سأقول فقط أراك قريبًا لأننى سأعود".

ولعب راموس مع الريال 671 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 101 هدف وتوج بـ22 لقبا، بواقع 5 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 ألقاب بدوري أبطال أوروبا، ولقبين في كأس إسبانيا، و4 ألقاب بكأس السوبر الإسباني، و3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب في كأس العالم للأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة