حنان يوسف تتناول مفهوم التربية الإعلامية الليلة على القناة الثانية

الجمعة، 18 يونيو 2021 05:14 م
حنان يوسف تتناول مفهوم التربية الإعلامية الليلة على القناة الثانية بنكمل الصورة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول الدكتورة حنان يوسف أستاذة الإعلام فى حلقة اليوم من برنامج "بنكمل الصورة" على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصرى مفهوم التربية الإعلامية من خلال تعزيز الوعى بالمضمون المقدم فى الإعلام الذى يتعرض له المشاهد، وتدريب مهاراته فى معرفة الفارق بين الأخبار الصادقة والمزيفة من خلال أدوات التفكير النقدى والتحليل الموضوعى والمعلومات الموثقة.

حنان يوسف
حنان يوسف

ويطرح البرنامج عدد من المفاهيم المرتبطة بالتربية الإعلامية مثل التوازن الإعلامى والمواطن الناقد والمناعة الإعلامية المرتبطة بفهم المشاهد الصحيحة للرسالة الإعلامية.

وصرحت الدكتورة حنان يوسف أن برنامج "بنكمل الصورة" هو أول برنامج مبنى علي منهج التربية الإعلامية الذي يتم تدريسه، فى كليات الإعلام من خلال الإطار الفكرى له والمبنى على حث وتأهيل المشاهد على استكمال فهم الموضوع الرئيسى لتوضيح الصورة الكاملة له، من أجل اتخاذ القرار السليم والتحصين الفكري له من خلال تدعيم الوعي بذلك.

ويستضيف البرنامج في حلقة اليوم د دينا فاروق أبو زيد أستاذ الإعلام، والدكتور على عبد الراضى أستاذ الصحة النفسية، وعدد من خبراء الإعلام والمتخصصين، والبرنامج إعداد وتقديم الإعلامية حنان يوسف، وإخراج عمرو منصور ويذاع الساعة 8 مساء.برنامج بنكمل الصورة

برنامج بنكمل الصورة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة