الليلة.. حنان يوسف تستكمل سلسلة الوعى بالمرأة فى برنامجها "بنكمل الصورة"

الجمعة، 26 مارس 2021 04:00 م
الليلة.. حنان يوسف تستكمل سلسلة الوعى بالمرأة فى برنامجها "بنكمل الصورة" حنان يوسف
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلقة جديدة من برنامج "بنكمل الصورة" الذى تقدمه الإعلامية حنان يوسف، وتناقش صناعة الوعي بصورة المرأة  استكمالاً لسلسلة حلقات خصصها فريق البرنامج طوال شهر مارس احتفالا بالمرأة فى شهر مارس 2021، حيث خصص البرنامج حلقاته لاستكمال الوعي بقيمة المرأة في المجتمع لدي الشباب وجميع أفراد المجتمع، وتطرح الحلقة الجديدة التركيز علي عدد من المبادرات المجتمعية التي تعكس وعي المجتمع بقيمة المرأة سواء من خلال المبادرات الرئاسية والسياسية والاجتماعية والصحية المختلفة.
    
‎وتقدم الفقرات الرئيسية التي يقدمها فريق الشباب في البرنامج وعي المجتمع بالمرأة من مختلف المجالات خلال الفقرات المتنوعة في البرنامح مثل حكيم روحاني، ندي ونادين، احنا والسوشيال ميديا، كنا وبقينا، ناس مننا.
 
‎وصرحت الدكتورة حنان يوسف أن هذه الحلقة تحمل العديد من المفاجآت والشخصيات في مناقشة موضوع الوعي بالمراة كوعي بالمجتمع فى إطار رسالة البرنامج الواضحة لبناء الوعي لدي الشباب لفهم الصورة الصحيحة بشكل متكامل.
  
البرنامح إعداد وتقديم حنان يوسف استاذ الاعلام، والإعداد لمي الجراحي وعلي عبد العزيز وأسامة سمير واشراف فني  مجدي عبد العال ووليد حسن والإخراج  لعمرو منصور والحلقة تذاع اليوم الجمعة 12 مارس 2021 ، علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري .
 
‎وتذاع الحلقة كل يوم جمعة فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت حرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة