جوينيث بالترو تكشف سبب عدم مشاهدة ابنتها لأى عمل لها حتى الآن

الجمعة، 18 يونيو 2021 03:00 م
جوينيث بالترو تكشف سبب عدم مشاهدة ابنتها لأى عمل لها حتى الآن جوينيث بالترو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الممثلة العالمية جوينيث بالترو عن أمر مفاجئ لجمهورها مؤخراً، حينما تحدثت إلى برنامج Shop Today With Jill Martin، وذلك بتأكيدها على أن ابنتها لم تشاهد إلى الآن أياً من أعمالها، ولا ترغب في ذلك مطلقاً، مؤكدة أنها حتى ليس لديها أي فضول لمشاهدة أدوار أمها بأى عمل.

وأضافت بأن السبب فى ذلك حينما سألت ابنتها راجع لأنها تفضل مشاهدتها وانحصار رؤيتها كـ أم فقط، وبالتالى ليس لديها أية دوافع لرؤية ما تمثله على الشاشة، واستمرت فى مفاجأة المشاهدين بتأكيدها على أن ابنتها "آبل" ليست الوحيدة من أبنائها التى تفعل ذلك، فابنها أيضاً لا يهتم بأعمال أمه.

 

جوينيث بالترو تتوسط ابنتها وابنها
جوينيث بالترو تتوسط ابنتها وابنها

 

وقالت "الفيلم الوحيد الذى شاهده ابنى هو الرجل الحديدى فقط، باستثناء ذلك فهو مثل أخته لا يهتم بأى عمل لى"، وختمت بالترو حديثها بأن الأمر لا يضايقها على الإطلاق.

من ناحية أخرى يأتى هذا بعدما كشفت جوينيث بالترو، البالغة من العمر 48 عامًا - فى وقت سابق - عن أسرار جديدة بشأن الفترة التى أصيبت بها هي وزوجها براد فالتشوك، بفيروس كورونا، خلال تصريحات تناقلتها المواقع العالمية مثل People وديلى ميل، حيث أكدت أن زوجها لم يتمكن من استعادة حاسة التذوق لديه وشم الطعام بصورة طبيعية إلا بعد مرور 9 شهور كاملة منذ إصابته بفيروس كورونا.

وقالت جوينيث بالترو، إنها أصيبت بفيروس كورونا بصحبة زوجها فى وقت سابق مع بداية انتشار الوباء على مستوى العالم، مما استلزم خضوعهما للحجر المنزلى لفترة، حتى تم شفاؤهما تمامًا، ورغم حدوث الشفاء إلا أن زوجها تحديدًا ظل يعانى من فقد حاسة الشم حتى يناير من العام الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة